11 يوليو 2023

عيسى الطنيجي يكتب: أحلام أبو فرحان!

إعلامي اماراتي متخصص في الكتابات الساخرة، ومصور فوتوغرافي محترف في الأسفار

إعلامي اماراتي متخصص في الكتابات الساخرة، ومصور فوتوغرافي محترف في الأسفار، أعمل حالياً في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بإحدى الجهات الحكومية في أبوظبي.

عيسى الطنيجي يكتب: أحلام أبو فرحان!

أبو فرحان: أشعر بالتفاؤل يا فرحان.. لا أعرف ما السبب ولكن إحساسي أنني أسعد رجل في العالم اليوم فقط..

فرحان: لا تسرف في التفاؤل يا أبي، فكلما قلت هذا الكلام حلت بنا مصيبة من حيث لا ندري ههههههه.

(يرن هاتف أبوفرحان)

أبو فرحان: ألوووو..نعم..؟ من المتحدث؟ ياأخي أزعجتمونا باتصالاتكم.. إذا كررت اتصالاتك سأبلغ الشرطة فورا.. هل سمعت؟ مممممم ماذااااااااا..؟ رقم موبايلي فاز ب 100 ألف درهم.. اووووه اسمح لي.. ظننتك من إحدى شركات الازعاج الدولية..

فرحان: وااااااااااااو.. أبي.. هل فعلاً فزت بهذا المبلغ الكبير..؟ معنى ذلك أنني مصدر حظك اليوم... النص بالنص يا أبي.. هههههه

أبو فرحان: أقلب وجهك يا ولد..! ألوووو.. طيب.. هل يمكنني استلام المبلغ الآن.. أنا انسان (فااااااضي)..أين مكتبكم..؟ طيب طيب.. سأرسل لك رقم حسابي مع صورة الجواز.. أكثروا من هذه الاتصالات المفرحة ههههههه..مع السلامة..

فرحان: هل تصدق يا أبي..أن تفاؤلك اليوم جلب لنا 100 ألف درهم.. تفاءل أكثر فربما نحصل على مليون درهم مع نهاية اليوم..يا رب يااااااااارب..

(أبو فرحان يتلقى رسالة نصية)

أبو فرحان: فرحان.. اقرأ الرسالة النصية..إنها بالإنجليزية وثقافتي كما تعرف آسيوية..

فرحان: مممممم... تقول الرسالة.. إن صاحب هذا الرقم فاز بعشرة كيلوات من ماذا؟ Gold؟؟! لم ندرس هذه الكلمة في المدرسة! ما معنى الكلمة يا فرحان..؟

فرحان: لحظة يا أبي..سأتصل بمدرس الانجليزية..

أبو فرحان: Gooooooooold ! يعني ذهب يا متخلف..والدك فاز بجائزة جديدة يا فرحااااااااان.. كولولولولولولش... ألم أقل لك أنني متفائل اليوم... يا سلاااااام.. كم أنا محظوظ..

فرحان: ياسلاااااااااام.... بما أنني قرأت لك المسج فنصيبي نصف كمية الذهب والباقي لك.. منطق سليم أليس كذلك..؟

أبو فرحان: منطق غبي مثلك..! المبلغ سأستثمره في بطريقتي الخاصة ولكن لا تخبر أمك.. هل فهمت..؟

فرحان: أهاااااا.. معنى ذلك أنك تنوي الزواج عليها...! ممممممم.. اذن أعطني نصيبي من الغنيمة حتى تضمن سكوتي..هههههههه ما رأيك..؟

أبو فرحان: ماذا تقول يا فرحان...؟! هل تريد أن تلوي ذراعي...؟ خسئت يا ولد.. صدقني لن تنال فلساً واحداً.. (بصوت عالي) خسئت يا فرحان.. خسئت..!

فرحان (مستغرباً): خسئت يا فرحان.. خسئت؟ هذه أول مره أسمع فيها أبي يتلفظ بهذه الألفاظ النابية.. أبي.. استيقظ من نومك... لقد تأخرت على الدوام...!!

أبو فرحان: هاه..؟ أين أنا..؟ ما الذي أوصلني الى السرير..؟

فرحان:.. يبدو أنك كنت تحلم.. هههههه..!

 

مقالات ذات صلة