4 يونيو 2023

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

كاتبة صحافية

كاتبة صحافية

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية
آل باتشينو ونور

بعد أيام معدودات من الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام عن ولادة طفلة للممثل الأميركي روبرت دو نيرو، يطلع علينا صديقه النجم آل باتشينو بخبر مماثل يفيد أنه ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية الأصل نور الفلاح. لا غرابة في الخبرين سوى أن دي نيرو يقترب من الثمانين بعد أشهر وباتشينو تجاوزها بثلاث سنوات.

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

في بلادنا يبدو الأمر طبيعياً أن يرزق رجل بأطفال وهو قد تجاوز السبعين. ويأتي هذا غالباً من الزوجة الثانية أو الثالثة، بعد رحيل الأولى. يتساوى في الأمر الغني والفقير. صاحب العمارة أو البواب الجالس عند مدخلها. إن الأبناء زينة وعزوة، مهما كان مقام الوالد. أما في الغرب فإنها ظاهرة تكاد تقتصر على الأثرياء. ومن هؤلاء نجوم الموضة والسينما والغناء. إذ ليس من الوارد لشابة أميركية أو آسيوية أو فرنسية أن تقترن برجل يكبرها بثلاثين سنة أو أربعين وأن تنجب منه ولداً إلا إذا كان من أصحاب الملايين.

ليس معنى ذلك أننا نضمر سوء النية وأن هؤلاء النساء هن من الوصوليات الباحثات عن المال لا عن الحب. إن الحب موجود بالتأكيد. وعلينا ألا ننسى الإغراء الذي يتمتع به نجوم السينما وما يرافق الشهرة من نفوذ ورفاهية وطائرات خاصة ومنازل فخمة وثياب غالية وسفرات إلى جزر الأحلام. كيف لا تحب الشابة رجلاً اختارها من بين مئات المعجبات ووفر لها كل هذه الامتيازات؟ وبعد أن يسقط الطائر السمين في الشبكة، يكون هم العاشقة أن تسارع لإنجاب طفل منه، لكي تضمن وراثة الأرصدة والعقارات. فهي لن تبيع شبابها بدون ثمن مجز.

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

الطفل الرابع لـ «آل باتشينو»

روبرت دي نيرو كان يتحدث، قبل أسبوعين، مع صحافي سأله عن أبنائه الستة. وهنا صحح له النجم معلناً: «أصبحوا سبعة». ويا خبر اليوم بفلوس بكرة بلاش. فقبلها بيومين، حل دي نيرو ضيفاً على البرنامج الصباحي لقناة «سي بي إس» ولم يتحدث عن ولادة طفل له، لا من قريب ولا من بعيد. والأرجح أنه كان يروج لفيلمه الجديد «أبي وأنا» ولم يحب أن يسرق خبر الأبوة المتأخرة الأضواء من الفيلم. فالنجم يبلغ من العمر 79 عاماً. وهو قد أنجب طفلته السابعة واسمها الكامل جيا فيرجينيا شين دي نيرو، من رفيقة حياته تيفاني شين، وهي مدربة رياضات دفاعية ارتبط بها قبل سنتين.

كانت هناك رابطة فنية تجمع بين دي نيرو وزميله آل باتشينو منذ بدايتيهما في السينما. إنهما يتنافسان في الموهبة ويشتركان في تحدرهما من أصل إيطالي. وها هو باتشينو يقلد زميله ومنافسه اللدود ويعلن أن شريكة حياته تنتظر حدثاً سعيداً. يأتي هذا بعد بلوغه من العمر 83 عاماً. بينما تبلغ شريكته نور الفلاح 29 عاماً. وهي أميركية من أصل كويتي، ليست بعيدة عن أجواء السينما ومجتمع النجوم والغناء، أو ما يسمى «الجيت سيت». وفي حال تمت الولادة بخير فإن الطفل سيكون رابع أطفال الممثل الذي تألق في أفلام لا تنسى، ومنها «العراب» و«عطر امرأة».

يعيش آل ونور تحت سقف واحد منذ ثلاث سنوات. وبحسب صحيفة «تي إم زد» الشعبية التي نشرت الخبر فإن شريكة حياة النجم الشهير حامل في شهرها الثامن. وقد أكدت الخبر صحيفة «بيبل» وكذلك المتحدث بلسان باتشينو. وقد سبق للممثل أن أنجب ولداً وبنتاً من شريكة حياته السابقة بيفرلي أنجلو، هما أوليفيا روز وأنطون جيمس، كما أن له ابنة تدعى جولي ماري رزق بها من جان تيران. وتبلغ الابنة من العمر 33 عاماً، أي أنها أكبر بأربع سنوات من شريكة حياة والدها نور الفلاح. وكانت نور قبل ذلك قد عاشت قصة حب مع المغني مايك جاجر، نجم فريق «الرولينج ستونز»، وكذلك مع الملياردير نيكولاس برجروين.

وعودة إلى دي نيرو، فهو سبق وأن اعترف في حديث لموقع كندي أنه لم يكن أباً رائقاً مع أبنائه، وقال «كانت هناك مشاحنات بيننا أحياناً لكنهم يحملون لي الاحترام». أما باتشينو فقد ذكر في مقابلة مع صحيفة الـ «نيويوركر»، عام 2014، أنه كان دائماً يتحمل مسؤوليته تجاه أبنائه ويشكل جزءاً من حياتهم. أما عندما يضطر للتغيب بسبب العمل فإن الأمر مؤلم له ولهم. وهو قد خضع لنوع من العلاج النفسي الذي ساعده على تحمل الابتعاد عن العائلة.

مشاهير صاروا آباء بعد السبعين

وهنا مختارات لعدد منهم:

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

الممثل ريتشارد جير الذي رزق بطفل ثالث وهو يدشن عقده الثامن. كان ذلك في صيف 2016 والوالدة هي الناشطة السياسية الإسبانية سبانيار أليخاندرا سيلفا.

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

المغني مايك جاجر رزق بطفله الثامن ديفيرو، عام 1999، بعد أن كان أباً لكل من: كاريس، جايد، إليزابيث، جيمس، جيورجيا، جابرييل، ولوقا. ووالدة الطفل هي راقصة الباليه السابقة ومدربة الرقص ميلاني هامريك.

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

مصمم الأزياء والنبيل الفرنسي الثري الماركيز جان شارل دو كاستلباجاك، الذي كان في السبعين عندما أنجب طفلة تدعى أوجيني، هي الثالثة له، من زوجته الشاعرة بولين دو دروا، التي أدارت أحد مشاريع الدار. وكانت الطفلة تبلغ من العمر سنة ونصف السنة حينما حضرت عرس والديها.

آل باتشينو ينتظر حدثاً سعيداً من شريكة حياته الكويتية

بيرني إكلستون، بطل سباق السيارات والمالك السابق لسباقات «فورمولا واحد»، رزق بطفله ألكسندر من شريكته فابيانا فلوسي، قبل ثلاث سنوات وكان يبلغ من العمر 89 عاماً، وهو اليوم في سن 92 عاماً.

 

مقالات ذات صلة