11 أبريل 2023

4 ممثلات شابات يثبتن موهبتهن في مسلسلات رمضان 2023

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

4 ممثلات شابات يثبتن موهبتهن في مسلسلات رمضان 2023

كالعادة كل عام، تحتدم المنافسة بين المخرجين لتقديم أعمال فنية تليق بالمشاهد العربي في شهر رمضان الكريم. ولم يكن هذا العام مختلفاً من هذه الناحية، حيث تعرض كبرى القنوات ومنصات المشاهدة أكثر من 30 عملاً فنياً لنجوم الصف الأول الذين تعودنا مشاهدة أعمالهم كل رمضان. لكن المختلف في الأمر هو الأداء المتميز لعدد من الفنانات الشابات اللاتي أثبتن جدارة وموهبة فائقتين في الأعمال الدرامية التي شاركن فيها هذا العام. تعرفوا إليهن مع «كل الأسرة».

4 ممثلات شابات يثبتن موهبتهن في مسلسلات رمضان 2023

ميلا الزهراني.. في "دفعة لندن"

تألقت الممثلة السعودية الشابة ميلا الزهراني بأدائها الواقعي والقريب من القلب لدور «عسلة» في مسلسل «دفعة لندن»، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب والطالبات الذين يذهبون في بعثة تعليمية إلى العاصمة البريطانية لندن في فترة الثمانينات. وبسبب عاداتهم وتقاليدهم وأفكارهم المختلفة، يقعون في العديد من المشاكل ويختبرون التعرض للمؤامرات والوقوع في الحب ومشاعر الغيرة لأول مرة.

أسماء جلال.. في الهرشة السابعة

لفتت الفنانة الشابة أسماء جلال الأنظار إليها هذا العام من خلال تقديمها لشخصية سلمى في مسلسل «الهرشة السابعة»، وذلك بفضل أدائها التلقائي البعيد عن التكلف أو التصنع. فقد استطاعت أسماء بالفعل إقناع المشاهد بصدق إحساسها في الحالات النفسية المختلفة التي تمر بها في كل مشهد. والمسلسل يتابع حياة «نادين وآدم»، و«سلمى وشريف»، منذ بداية زواجهم وصولاً إلى السنة السابعة التي يبدأ فيها الأزواج الشعور بالملل والإجهاد من مشاكل الزواج ومسؤولياته، فيقررون أن الحل قد يكمن في الانفصال، إلا أن بعض الأحداث تغير فكرتهم.

ريم عبدالله.. في "قرة عينك"

قدمت الفنانة ريم عبدالله – نجمة مسلسل طاش ما طاش الشهير في موسمه الـ 15 – أيضاً أداء مميزاً ولافتاً إلى النظر لشخصية «فائقة» في المسلسل الاجتماعي الكوميدي «قرة عينك» مع الممثلة القديرة حياة الفهد، والذي تدور أحداثه حول «كلثم» التي يتم سجنها لمدة 25 عاماً تقضيها ظلماً خلف القضبان، لتظهر بعدها براءتها وتخرج من السجن فتحاول التواصل مع بناتها، إلا أنهن يرفضن الأمر تماماً.

سلمى أبو ضيف.. في "المداح" و"رسائل الإمام"

شاركت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف هذا العام في مسلسلين هما، «المداح» و«رسائل الإمام»، وكان أسلوب تمثيلها وطريقتها العفوية المقنعة في تقديم شخصية «أمينة» بمسلسل «المداح» بمثابة بطاقة عبورها لتقديم شخصيات درامية ذات بعد وعمق مختلفين. كما تركت سلمى بصمة مميزة وحضوراً قوياً من خلال مشاركتها بدور «هند» في المسلسل التاريخي «رسائل الإمام» من بطولة خالد النبوي، وهو أول مسلسل من هذه النوعية تشارك فيه الممثلة الشابة.

 

مقالات ذات صلة