مدونة الموضة جوري على غلاف مجلة الأسرة
21 يونيو 2022

مدونة الموضة جهان العلوي: أعشق الخيل وأنجز مشاريعي بهدوء

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

مدونة الموضة جوري: أعشق الخيل وأنجز مشاريعي بهدوء
مدونة الموضة جهان العلوي على غلاف مجلة الأسرة

تعشق مدونة الموضة مدونة الموضة جهان العلوي إنجاز أعمالها في هدوء وتركيز، بدأت رحلتها في عالم الأزياء والتصميم ومن ثم عالم العطور لتطلق أربعة عطور تعكس شخصيتها، كما أنها تعشق ركوب الخيل والسفر.

في حديثها مع محررة الموضة نها حسني، تحدثت جهان العلوي عن علامتها الخاصة والتحديات التي واجهتها:

مدونة الموضة جوري: أعشق الخيل وأنجز مشاريعي بهدوء

في مستهل الحديث، عرفتنا بنفسها «اسمي جيهان العلوي، شهيرة بجوري، حاصلة على شهادة BBA business administration من الجامعة الأمريكية في فرنسا، أعشق السفر وركوب الخيل وأعتبره عالمي الثاني الذي دائماً ما ألجأ إليه، خاصة حينما أتعرض إلى ضغط وأحتاج إلى الهدوء، فهو المكان الذي أستعيد فيه طاقتي».

وعن سبب توجهها لعالم الموضة، أخبرتنا «أؤمن أن التصميم أو «الفاشن» هو موهبة وذوق قبل أن يكون دراسة، ولكن أنا أيضاً حرصت على الالتحاق بعدد من دورات الموضة لتعلم الأساسيات».

مدونة الموضة جوري: أعشق الخيل وأنجز مشاريعي بهدوء

وتكمل «كانت الفكرة أن أصمم قفاطين بسيطة وفخمة، ولكن في نفس الوقت بأفكار جديدة، وكان كل تركيزي على الألوان وكيفية دمجها بذوق وفن، وأنا عاشقة للألوان الفاتحة والصيفية بشكل خاص».

تلعب العطور دوراً كبيراً في شخصية المرأة وجمالها وذوقها، لذا أطلقت أربعة عطور بروائح مختلفة

ولأنها تعشق دومًا التجدد والتطور لم يقف طموحها عند التصميم فقررت إطلاق علامتها الخاصة من العطور عبر حسابها جوري، تقول«أنا دائماً أحب التجدد والتوسع بالأفكار والعمل بهدوء، لذا قررت إطلاق خط تجميل، والعطور خاصة لما لها من أهمية كبيرة عندي».

وتضيف «تلعب العطور دوراً كبيراً في شخصية المرأة وجمالها وذوقها، لذا أطلقت أربعة عطور بروائح مختلفة. وطبعاً كل الروائح تمثل شخصيتي وتعكس جوانب فيها أحب أن أتشاركها مع الناس».

مدونة الموضة جوري: أعشق الخيل وأنجز مشاريعي بهدوء

ولأن كل نجاح مكلل بالتحديات والصعوبات، لم تخل خطواتها العملية من معوقات، لكنها واجهتها بدعم العائلة وحب الناس، تشرح ذلك بقولها «الحمدلله، في أول بداياتي في الـ«سوشيال ميديا» وجدت دعماً كبيراً من العائلة والأصدقاء والمجتمع من حولي، وكان هذا الشيء إيجابياً جداً، وبالتأكيد كل إنسان يواجه بعض التحديات أو المشاكل التي أعتبرها شخصياً دروس الحياة، لتعلمنا كيف نتصرف في المستقبل، وعلى الشخص في كل أموره أن يتوكل على الله وأن يركز على نفسه ويجتهد ويحاول دوماً أن يتخطى السلبيات بهدوء».

مدونة الموضة جهان العلوي: أعشق الخيل وأنجز مشاريعي بهدوء

*نشر الحوار كاملاً في مجلة كل الأسرة (العدد 1497) بتاريخ 21 يونيو

تنسيق: Art Direction and stylist @Rabia_alsheikh
أزياء وأكسسوارات: Elisabetta Franchi
تصوير: Photographer @kassem Khoder
مكان التصوير: Al Warqa Stable

 

مقالات ذات صلة