ماريتا الحلاني: الناس سيتعرفون إليّ كممثلة بصورة جديدة
2 فبراير 2021

ماريتا الحلاني: الناس سيتعرفون إليّ كممثلة بصورة جديدة

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

ماريتا الحلاني على غلاف مجلة كل الأسرة
ماريتا الحلاني على غلاف مجلة كل الأسرة

تسعى الفنانة ماريتا الحلاني إلى فرض نفسها بقوة في عالم التمثيل، بعد أن اكتسبت شهرة عربية في عالم الغناء.

في حديث مع الصحافية هيام السيد، تحدثنا ماريتا عن أعمالها ومشاريعها التلفزيونية القادمة:

ماريتا الحلاني: الناس سيتعرفون إليّ كممثلة بصورة جديدة

إلى جانب حضورها ضيفة في مسلسل «Fixer»، باشرت ماريتا تصوير مسلسل من بطولتها بعنوان «الحي الشعبي»، وهو دراما اجتماعية من 60 حلقة سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2021، وبذلك تطل كممثلة في عملين في موسم واحد؛ كونها صورت في العام الماضي مسلسل «2020» مع نادين نجيم وقصي خولي ، الذي كان يفترض عرضه في الموسم الرمضاني الفائت. تقول عنه "يشاركني في المسلسل محمد قيس، وجو صادر، وأسعد رشدان، وطارق سويد، ونغم أبو شديد، وفيفيان أنطونيوس.. قصة المسلسل غريبة، وأحداثه تستدعي مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين الرجال".

تتخلل قصة المسلسل أحداث وحكايات تفرض واقعاً معيناً يسوق الأحداث في غير مجراها المتوقع. عن سبب اختيارها تقول " منتج المسلسل مروان حداد يطلق نجوماً ونجماتٍ جدداً على الساحة الفنية، وهذه المرة اختارني أنا لكي أكون بطلة عمله الجديد".

وتضيف " المسلسل مؤلف من 60 حلقة، وهناك أكثر من محطة طالبت بعرضه على شاشتها، ولكن لم يتم التوقيع رسمياً مع أي منها، على أن يعرض في مرحلة لاحقة على عدد من الفضائيات العربية. العمل من جزأين، ولكني لا أعرف ما إذا كان الجزء الأول سيعرض قبل شهر رمضان على أن يُستكمل عرض الجزء الثاني خلاله، أم أن العرض سيبدأ في رمضان ويستكمل بعده".

وفيما تبدو ماريتا متحمسة لتجربة التمثيل فإنها أشارت إلى أنها تراهن على «الحي الشعبي» كثيراً لأنه من بطولتها، موضحة أنها ستطل بصورة جديدة ومختلفة تماماً عن تلك التي عرفها الناس من خلالها عبر «تيك توك»
تقول "صحيح أنني شاركت قبله في مسلسل «2020» الذي شكل تجربة جديدة في حياتي الفنية، ومع أن دوري فيه مهم وأظهر في كل حلقاته، ولكنه ليس دور بطولة، أما «الحي الشعبي» فهو من بطولتي، وقصته جميلة جداً، وأنا متحمسة جداً لهذه التجربة، وأعتقد أن الناس سيحبونه ويتعلقون به ، لأن أحداثه من صلب الواقع الذي نعيشه في لبنان".

تستعد ماريتا أيضًا للمشاركة في مسلسل ثالث بعنوان «2020» سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2021 وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، والذي كان يفترض عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، توضح "لم نتمكن من إنجاز تصوير مسلسل«2020» في الوقت المحدد؛ بسبب فيروس «كورونا»، وتوقف كل الأعمال عن التصوير لفترة معينة".

أقوم بخطواتي بشكل ثابت ومدروس ، لأنني أحرص على أن تكون النتائج جيدة وإيجابية

وأشارت ماريتا إنها ستحل ضيفة على إحدى حلقات مسلسل «Fixer» المخطط عرضه على منصة «شاهد»، وتقدم فيه شخصيتها الحقيقية كفنانة.

ماريتا الحلاني: الناس سيتعرفون إليّ كممثلة بصورة جديدة

ترسم ماريتا مستقبلها في مجال التمثيل كما تفعل في الغناء ، مؤكدة " أقوم بخطواتي بشكل ثابت ومدروس ، لأنني أحرص على أن تكون النتائج جيدة وإيجابية،  الناس يعلمون أنني دخلت مجال التمثيل، ولكنهم لم يشاهدوني حتى الآن كممثلة، بسبب إرجاء عرض مسلسل «2020»".

وتكمل" الناس سيتعرفون إليّ كممثلة بصورة جديدة لم يعرفوني من خلالها سابقاً ، أنا والممثلة فيفيان أنطونيوس تدربنا كثيراً على قواعد التمثيل، كما أنني أتمرّن حالياً بجدية ، لأنني أسعى لأن أطل بشكل جيد، وأن أكون على قدر المسؤولية".

* نشر الحوار كاملاً في مجلة كل الأسرة ( العدد  1425)  بتاريخ 2 فبراير 2021

 

مقالات ذات صلة