20 مايو 2024

كوني الأجمل هذا الصيف.. 7 أفكار أنيقة لترتدي البدلة البيضاء

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

كوني الأجمل هذا الصيف.. 7 أفكار أنيقة لترتدي البدلة البيضاء
Nemer Saade

يبدو أن البدلة البيضاء من أهم قطع الأزياء هذا الصيف، إنها عملية، ومريحة، وأنثوية أيضاً، بفضل تفاصيلها الناعمة، والمختلفة التي يبرع فيها المصممون كل موسم على حدة.. إليك أكثر من فكرة لارتداء البدلة، لتكوني على الموضة، وتخطفي الأنظار إلى أناقتك غير التقليدية.

MAISON SARA CHRAIBI

MAISON SARA CHRAIBI

باللون الأوف وايت الدافئ، وبتصميم عصري للبليزر بأكتافه العريضة، وبزرّ واحد ذهبي لخصر محدد، وقَصة أنثوية، تتألق تطريزات على الأكتاف على شكل خيط ذهبية كالأمواج تتساقط من على الكتاف بسلاسة.

Michael Kors

Michael Kors

بدلة مثالية للصيف بلونها الأبيض الناصع، وقصّتها العملية، قدم مايكل كورس البليزر مع التوب الشفاف باللون الأبيض، وسروال قصير مع حزام جلدي طويل على الجانب.

Alexander McQueen

Del-Core

بدلة بقصّة فضفاضة بدرجة الأوف وايت، تعتمد على فكرة الكيب الطويل، والذي تتداخل أكمامه مع البليزر في تناغم تكتمل معه نعومة القماش، وأنثويته، متناغماً كذلك مع السروال الواسع.

Del-Core

Alexander McQueen

بطراز كلاسيكي خالص قدم المصمم الكسندر ماكوين تلك البدلة مع ربطة العنق السوداء، التصميم ذو قصّات هندسية حادّة، خاصة البليزر، مع القميص الأبيض، ليأخذ منحى رجولياً أكثر، في حين يميل السروال إلى القصّات النسائية من حيث الطول، والتصميم.

Nemer Saade
 
Nemer Saade

قدم المصمم نمر سعادة بدلة بيضاء للعروس التي تحلم بالتغيير، وتريد أن تكون غير تقليدية على الإطلاق، فالبليزر تنبعث منه أشعة الشمس الذهبية مع أكمام طويلة تنسدل حتى الأرض بتموجات ناعمة، إشارة إلى تميز العروس.

ROBERT ABI NADER

ROBERT ABI NADER

بدرجة الأوف وايت قدم روبير ابي نادر البدلة ضمن مجموعته لربيع وصيف 2024، حيث أخذ على عاتقه القصة الأنثوية من حيث الطول والتصميم، مع إضافة الورود البارزة على الجانبين، واختار الشريط الأبيض على الرقبة، بدلاً من ربطة العنق الرجالية.

Brunello Cucinelli

Brunello Cucinelli

من ثلاث قطع، بدلة تجمع بين النمط الكلاسكي، وآخر عصري، باللون الأوف وايت الدارج، مع الفيست القصير، إلى البليزر الواسع، والسروال الطويل الفضفاض.

 

مقالات ذات صلة