11 أغسطس 2021

«نور عريضة» تطلق علامتها لأزياء الأطفال

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

«نور عريضة» تطلق علامتها لأزياء الأطفال

أطلقت عارضة الأزياء والمؤثرة اللبنانية الشهيرة نور عريضة علامة ملابس الأطفال «جينيريشون بيس» بالتعاون مع صديقة الطفولة والمصممة الشهيرة ريبيكا زعتر، بهدف منح القوة للصغار ليكونوا هم صوت التغيير القادم، وصلت ماركة «جينيريشون بيس» الجديدة إلى متجر بلومينغديلز، حاملة معها تشكيلة حصرية وجديدة للأطفال تركز بشكل خاص على حرية التعبير، المساواة والوعي من خلال الأزياء والتصاميم.

«نور عريضة» تطلق علامتها لأزياء الأطفال

رسالة نور

جاءت الماركة كنتاج لارتباط نور الوثيق بابنتها آيلا، حيث ابتكر الثنائي ماركة الأزياء هذه بهدف سد الفجوة بين ما يرغب الأطفال بارتدائه واهتمام الوالدين باختيار أزياء مريحة وعملية لصغارهم. وعن السبب وراء إطلاق العلامة، تعلق نور «فلنتخلى عن عالمنا الحالي، وعوضاً عن ذلك نتخيله مع تلك الأجيال المفعمة بالبراءة والحيوية» 

تصاميم مميزة للفتيات والأولاد

صممت التشكيلة الجديدة وهي مخصصة للصغار من الفتيات والأولاد ممن تراوح أعمارهم بين ستة أشهر واثني عشر عاماً.

وتتضمن مجموعة أزياء أنيقة للأطفال الرضع، تيشيرتات بطبعات وقطع مريحة لجميع الأطفال إضافة إلى مجموعة ناعمة ومختارة من الفساتين الرائعة باللون الوردي للفتيات.

«نور عريضة» تطلق علامتها لأزياء الأطفال

من لبنان «بكل حب»

يتم تصنيع جميع أزياء الماركة في لبنان (بكل حب!) بما يدعم الشركات المحلية الصغيرة، إضافة إلى إمكانية تحويل قطع القماش المتبقية إلى إكسسوارات متناسقة.

هذا إلى جانب دعم القيم الصديقة للبيئة من خلال استخدام عبوات قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% والتي يمكن استخدامها أيضاً كلوحات فنية للصغار فيما بعد.

 

مقالات ذات صلة