27 مايو 2020

اكتشفي أبرز ألوان موضة صيف 2020

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تؤثر الألوان التي نختارها في أزيائنا بشكل كبير على حالتنا المزاجية والطريقة التي يستجيب بها الآخرون معنا. خاصة الألوان الزاهية التي تلهم العقل، و تحسن المزاج و تهدئه ممّا يساعد على بث الروح الإيجابية والطاقة المنجزة خلال يومنا.

هذه هي ألوان الصيف الأربعة هذا العام: 

اللون الأصفر

اللون الأصفر من Carolina Herrera
Carolina Herrera

اللون الأصفر هو لون الشمس و الدفء و تدرجاته مثالية لرفع الروح المعنوية. كما يقترن اللون الأصفر أيضًا بالذكاء والإلهام. لذا نقترح عليك ارتداء فستان أصفر مريح لإطلالة صيفية كاملة مشرقة، أو تنسيق بلوزة مع سروالك المفضّل سواء أكان من الدنيم أو القماش.


اللون الأبيض

اللون الأبيض Alexander Mcqueen
Alexander Mcqueen

هو لون مهدّئ ومريح، يهدئ الحواس ويلهم الثقة لارتباطه بالطبيعة والهواء الطلق، و يمكنك تنسيق العديد من الإطلالات الرسمية والكاجوال باللون البيض، كفستان صيفي قصير مع سنيكرز مريح، أو بدلة كاملة تزيدك جاذبية وثقة.


اللون الوردي

اللون الوردي Azeeza @SHOPBOP
Azeeza @SHOPBOP

اللون الوردي هو اللون المفضل الأول للمرأة. لون التفاؤل و الأنوثة، اختاري الفستان الوردي أو الفوشيا لإطلالة نهارية مريحة أو سروال باللون الوردي الفاقع مع بلوزات أو قمصان بيضاء بسيطة.


اللون الأزرق

اللون الأزرق Azeeza @SHOPBOP
Azeeza at @SHOPBOP

يُقال إن اللون الأزرق له تأثير مهدئ في العقل والجسم. كما أنه يرتبط بالطاقة الإيجابية والإبداع. و تستطيعين الدمج بين تدرجاته و دمج القطع براحة، مثل فستان البحرية المخطط، أو فستان ماكسي من الساتان لمناسبة مميزة على الشاطئ أثناء العطلة مثلاً.

اقرئي أيضاً:
كوني واثقة بأكسسوارات بألوان فاتحة 
٦ أفكار مبتكرة لتنسيق السنيكرز 

 

مقالات ذات صلة