20 نوفمبر 2025

«أرماف بيوتي» تطلق مستحضرات تجميل فاخرة بأسعار ميسّرة في «بيوتي وورلد الشرق الأوسط»

فريق كل الأسرة

مجلة كل الأسرة

كشفت علامة «أرماف بيوتي»، العلامة المحلية التي تجمع بين العناية بالبشرة والفخامة العصرية في مجموعة شاملة، والمنبثقة من إرث «أرماف»، ومجموعة «ستيرلنغ»، عن إطلاق مجموعتها من مستحضرات التجميل المعزَّزة بخصائص العناية بالبشرة، خلال مشاركتها في معرض «بيوتي وورلد الشرق الأوسط»، بدبي، في خطوة تُرسّخ حضورها الإقليمي، وتُعيد تعريف مفهوم الجمال الذي يجمع بين الشمولية والفخامة في متناول الجميع.

ويُقدَّر حجم سوق مستحضرات التجميل العالمي بنحو 296 مليار دولار أمريكي، في عام 2023، مع توقعات بمواصلة النمو حتى عام 2030. وقد رسّخت «أرماف بيوتي» مكانتها في فئة الفخامة الميسّرة من خلال مستحضراتها التي تمزج بين العناية بالبشرة والمكياج، مقدّمة تركيبات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وتضم المجموعة باقة من أبرز المنتجات المبتكرة، منها: برايمر هايدرا ماكس سيروم، وسكين تينت بعامل حماية SPF 30، وكريم أساس مات ماكس بعامل حماية SPF 20، وماسكارا ماستر ستروك، وآيلاينر غلايد إت، وأحمر الشفاه كريم تاتش ليكويد مات، وطلاء الأظافر بريثبل نيل إينامل. وتعكس هذه المنتجات رؤية العلامة في المزج بين فعالية العناية بالبشرة وأناقة الإطلالة اليومية.

وقالت سونيتا مينيزيس، مديرة الأعمال في «أرماف بيوتي»: «تنطلق رؤيتنا في «أرماف بيوتي» من أن الجمال يبدأ بالثقة بالنفس، والتعبير عن الذات، والاحتفاء بالتميّز الفردي. هدفنا هو تقديم قيمة حقيقية عبر منتجات فاخرة، بتصميم أنيق، وأسعار تناسب الجميع. نحن نُمكّن كل امرأة من إبراز جمالها الحقيقي — كوني على طبيعتك دائماً».

ويشهد سوق الجمال والعناية بالبشرة في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، نمواً متسارعاً، مدفوعاً بالطلب المتزايد على المستحضرات الشمولية والمستوحاة من العناية بالبشرة. وتشير الدراسات إلى أن السوق الإقليمي يُقدّر بعدة مليارات من الدولارات، مع توقعات بنمو مستمر خلال العقد المقبل، ما يعكس المكانة التي تسعى «أرماف بيوتي» إلى ترسيخها كعلامة تجمع بين الابتكار وسهولة الوصول.

وبعد ترسيخ حضورها في الأسواق الإفريقية والآسيوية، تدخل العلامة السوق الخليجي من خلال استراتيجية تجزئة هجينة (فيجيتال)، تجمع بين تجربة التسوّق الغامرة في المتاجر والحملات الرقمية المؤثرة، والتعاون مع صُنّاع المحتوى، إلى جانب التجارة الإلكترونية، للوصول إلى فئات متنوّعة من عشّاق الجمال. كما تخطط العلامة للتوسّع في الأسواق الأمريكية والأوروبية بحلول عام 2026.

واحتفالاً بهذه الانطلاقة، كشفت «أرماف بيوتي» عن منتجَي كريم الأساس راديانت سيلك، وسيروم راديانت سيلك، إلى جانب مجموعة جديدة مفعمة بالحيوية، تشمل جِيلّي بوب ليب تينت، وبيكد بلشرز، وفيس بالِت، وبرو بوس آي برو جِل، وجيم أون ون ستروك كاجال — وجميعها نباتية وخالية من البارابين والتجارب الحيوانية، في تجسيد لالتزام العلامة بمفهوم الجمال النقي الواعي.

وتتوافر منتجات «أرماف بيوتي» حالياً في متاجر Watsons، وChemist Warehouse، وGold Apple، وEssenzi وLifestyle، وLulu Hypermarket، إضافة إلى أمازون، ونون، عبر الإنترنت.

نبذة عن «أرماف بيوتي»

تُعد «أرماف بيوتي» علامة تجميل إماراتية تابعة لمجموعة «ستيرلنغ» (تأسست عام 1998)، وتمثل امتداداً لإرث علامة «أرماف» للعطور الشهيرة. تجمع العلامة بين الأداء العالي، والشمولية، والتصميم الحسي الراقي، وتعمل وفق شعارها الملهم «كوني على طبيعتك دائماً»، احتفاءً بالتفرّد والجمال الأصيل، من خلال مجموعة من مستحضرات الوجه، والعينين، والشفاه، والأظافر، الممزوجة بمكوّنات العناية بالبشرة.