13 يناير 2021

لقاء مع المؤثرة «يلدا غول شريفي» حول تعاونها مع L'Occitane En Provence

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

لقاء مع المؤثرة «يلدا غول شريفي» حول تعاونها مع  L'Occitane En Provence

وقع اختيار العلامة الفرنسية الشهيرة "لوكسيتان ان بروفانس " من الشرق الأوسط على المؤثرة كويتية الأصل صاحبة المليون متابع على صفحتها بالإنستغرام "يلدا غول شريفي" لتقديم أحمر الشفاه الخاص بها ضمن باقة المنتجات الجديدة التي أطلقتها العلامة مؤخراً من مستحضرات الشفاه.. عن ذلك التعاون و أكثر كان لنا هذا الحوار معها:

لقاء مع المؤثرة «يلدا غول شريفي» مجلة كل الأسرة

يلدا بداية حدثينا عن نفسك؟ 

اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بحسابي الذي يخصّ أسلوب الحياة, وأطلقت مؤخّراً منتجي الخاص مع لوكسيتان وهو أحمر شفاه، بالإضافة إلى خط ملابس خاص بي, يعمل زوجي كرئيس قسم الاتّصالات في شركة اتّصالات كبيرة، وفي بعض الأحيان يقوم بنشر مواضيع خاصّة بأسلوب الحياة أيضاً! و بعيداً عن هذا كله أنا أمّ بدوام كامل.

لماذا اخترت لوكسيتان بالتحديد ، و كيف كانت رحلتك إلى بروفانس ؟ 

لقد كان عملي مع لوكسيتان من أكثر التّجارب سحراً على الإطلاق, أنا أعشق ما تمثّله هذه العلامة وأحترم القيم الّتي تعمل بها. لذا كان التّعاون مميّزا جدّاً بالنّسبة لي.كانت الرّحلة رائعة! وجودي وسط الطّبيعة أعطاني النّشاط والإلهام وكان من الرّائع التّواجد في الحقول حيث تستخرج المكوّنات المستعملة في منتجات لوكسيتان. لقد زاد تقديري لهذه العلامة التّجاريّة وأعجبت بتشجيعها للأصالة وحبّها للطّبيعة وحفاظها على البيئة. 

ماذا عن أحمر الشفاه الجديد من لوكسيتان بماذا يتميز ؟ 

ما يميّز أحمر الشّفاه "بير بوميغرانايت" هو لونه الّذي يتناسب مع كلّ الأوقات - في اللّيل أو النّهار، في المناسبات العاديّة أو الاحتفالات. إنّه مناسب لكلّ امرأة توّد أن تشعر بأنوثتها وقوّتها. 

تهتمين باللياقة و الصحة...بماذا تنصحين الفتيات للحصول على حياةٍ صحية ؟

نصيحتي هي عدم تعقيد الأمور والتّقدّم خطوة خطوة، ولكنّ الأهم من ذلك هو القيام بالخطوة الأولى. الخطوة الأولى تكون دائما الأصعب، ولكن بمجرّد أن نقوم بها، علينا التّركيز على يومنا الّذي نعيشه وأن نستمتع بالتجربة!

بما أنك أم، حدثينا عن الأمومة في حياتك؟ 

لا شكّ بأنّي أصبحت أكثر حساسيّة وأكثر تعاطفاً. ولكن، في الوقت نفسه، أشعر بالقوّة. أنا مستعدّة لفعل أي شيء لإسعاد بناتي ووضعهم تحت مظلة الأمان.

كيف تعتنين بشعرك و ببشرتك ؟

بعض المنتجات التي أستخدمها للعناية بوجهي هي مياه الخلود لتنظيف وتهدئة الوجه من إمورتيل لأنّها تحضّر بشرتي للعناية، بلسم الخلود الثمين للعينَين لإنعاش المنطقة تحت العينين، وكريم أكوا ريوتييه فائق الترطيب، لأنّه يحافظ على التّرطيب في البشرة. كما أستخدم مقشّر أروماكولوجي المنقي والمنعش للشعر وفروة الرأس. 

ما أهم عناصر النجاح في حياتك المهنية برأيك ؟

كوني على طبيعتك واستمتعي برحلة الحياة. عندما تكونين سعيدة وممتنّة، ستترتّب جميع أمورك بشكل جميل.

لقاء مع المؤثرة «يلدا غول شريفي» مجلة كل الأسرة

كيف تأقلمت مع "كورونا"؟ وماذا علمتك هذه الأوقات الصعبة ؟

لقد اعتدنا على هذه الحياة الجديدة! علّمتني هذه الأوقات أن أتواجد مع من أحبّ. لقد كان اختباراً لصّحتي العقليّة أيضاً وأنا متأكّدة بأن الكثير منّا قد مرّوا بالشيء نفسه. كانت صحوة كي نرى أن ما كان يقلقنا في الحياة ليس بذي أهمّيّة إذا ما نظّرنا إلى الحياة من زاوية أوسع.

ما هي توقعاتك وأمنياتك للعام الجديد؟

أتمنّى أن تتحسّن الأمور، وأصلّي من أجل سلامة الجميع. في بعض الأحيان لا يمكننا التّحكّم في ما يجري ولكن ما يمكننا فعله هو العمل على تحسين أنفسنا مهما كان الثمن. هناك دائماً شيء يمكن العمل عليه وتحسينه.

 

مقالات ذات صلة