28 أكتوبر 2020

نجمات أطلقنّ علاماتهنّ الناجحة في عالم الماكياج

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

نجمات أطلقنّ علاماتهنّ الناجحة في عالم الماكياج

عادةً ما تتحدد اتجاهات الجمال والموضة حول العالم وفقاً لإطلالات المشاهير والنجمات العالميات، وربما يكون هذا هو السبب وراء إطلاق الكثيرات منهنّ خطوط مكياج خاصة بهنّ في السنوات القليلة الماضية، مثل نجمة الغناء "ريانا" وعارضة الأزياء "كايلي جينير". وقد انضمت مؤخراً  كلٌ من "ليدي غاغا" و"جنيفير لوبيز" و"سيلينا غوميز" إلى صفوف النجمات اللاتي أعلنَّ عن إطلاق علامات تجارية جديدة للجمال في صيف عام 2020 أو خطوط لإنتاج لمستحضرات التجميل والمكياج تحمل أسماءهنّ.

تعرفي مع "كل الأسرة" إلى 5 نجمات عالميات لمعت أسماؤهنّ مؤخراً في عالم الجمال والماكياج:

1- نجمة الغناء اللاتينية "جنيفير لوبيز"

من المعروف عن النجمة "جنيفير لوبيز" اهتمامها الشديد بصحتها ولياقتها الجسدية، وربما يكون هذا هو السر وراء ازديادها جمالاً وتألقاً كلما تقدمت في العمر. وقد أطلقت "لوبيز" علامتها الخاصة في عالم المكياج في عام 2018 وسبقتها بحملة دعائية مذهلة. وقد شاركت النجمة صورة سلفي لها على حسابها على إنستغرام مؤخراً مُعلنة إطلاقها الوشيك لخط جديد للعناية بالبشرة تحت اسم J.LO Beauty، سيحتوي على أنواع مميزة من مستحضرات تنظيف وترطيب البشرة، والأقنعة وكريمات الوجه والجسم.

2- المطربة والممثلة "سيلينا غوميز"

أعلنت "سيلينا غوميز" هي الأخرى عن إطلاق علامتها التجارية في عالم المكياج في صيف 2020 تحت اسمRare Beauty والتي ستُركز في بادئ الأمر على كريم الأساس وأحمر الشفاه بشكلٍ أساسي. وقد أطلعت النجمة متابعيها أن منتجاتها ستتوفر فقط إما على الموقع الرسمي للعلامة على شبكة الإنترنت أو بمتاجر "سيفورا". ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن العلامة التجارية قد بدأت للتو ببيع منتجاتها، إلا أن حسابها الخاص على موقع إنستغرام لديه بالفعل نحو 2 مليون متابع.

3- نجمة الغناء الأمريكية "ليدي غاغا"

أطلقت "ليدي غاغا" أيضاً خط جمال تحت اسمLaboratories  Haus في صيف 2019، تقدم فيه منتجاً مبتكراً عبارة عن مُلصق للجفون يوضع على جفن العين لمساعدة الفتيات على إجادة رسم الآيلاينر المُجنح أو "رسمة عين القط" التي تشتهر بها "غاغا" بسهولة تامة. وتهدُف العلامة التي تروج لنفسها على أنها تستخدم مواد وخامات نباتية المصدر من الطبيعة ولا تقوم باختبار منتجاتها على الحيوانات، إلى بناء مجتمع داعم للمرأة وتمكينها وتشجيع عنصر الإبداع لديها. 
وقد قالت "ليدي غاغا" في أول تعليق لها على موقع إنستغرام الخاص بالعلامة، بأنها ممتنة للغاية لأن المكياج ألهمها كماً كبيراً من الشجاعة لم تكن على دراية بأنها تمتلكه، ووجهت رسالة خاصة لكل امرأة، قائلة: "كوني شجاعة، كوني أنتِ".

4- مغنية البوب الشهيرة "ريانا"

من الأمور التي ساعدت نجمة البوب "ريانا" في أن تصبح أغنى نجمة غناء في العالم، هو إطلاقها علامة المكياج الخاصة بها Fenty Beauty عام 2017. ومن أكثر ما يميز علامتها هو اشتمالها على 50 درجة من درجات لون كريم الأساس بحيث تستطيع أي امرأة أن تجد الدرجة المناسبة للون بشرتها أياً كان، وهي ميزة غير متوفرة في غيرها من ماركات المكياج الشهيرة.

5- نجمة تليفزيون الواقع " كيم كارداشيان ويست"

في عام 2017 حذت "كيم كارداشيان" حذو شقيقتها الصغرى "كايلي جينير" بعد أن شاهدت النجاح منقطع النظير الذي حققته، وأطلقت علامتها التجارية في عالم المكياج KKW Beauty. وتوفر الماركة لمُحبات إطلالة "كيم كارداشيان" كل الأدوات التي تحتجنّ إليها للحصول على مكياج العين الشهير الخاص بها، بالإضافة إلى درجات أحمر الشفاه الـ nude ذات الدرجات المختلفة، وغيرها مثل ألوان ملمع الشفاه وظلال العيون الجذابة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 حسابات للجمال على إنستغرام

 

مقالات ذات صلة