4 أكتوبر 2020

أفضل 7 منتجات للعناية ببشرة الرجل

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أفضل 7 منتجات للعناية بالبشرة للرجال

تتناول أغلب مقالات الجمال والعناية بالبشرة دوماً الحديث عن منتجات البشرة الخاصة بالسيدات، ولكن من قال إن بشرة الرجال لا تحتاج أيضاً إلى العناية والترطيب؟ 

بالنسبة للرجال يجب أن تكون العناية بالبشرة أكثر من مجرد الصابون الذي يُستخدم لغسل الوجه، فبشرة الوجه والعنق تتطلب المزيد من الرعاية لأنها أكثر حساسية من بشرة باقي الجسم ولها بعض المشكلات الخاصة التي تحتاج إلى التحكم بها بشكل أفضل، مثل مشكلة البشرة الدهنية وحب الشباب أو الجفاف والتجاعيد. 

أياً كانت مشكلات بشرتك كرجل، فهناك منتجات عديدة للعناية بالبشرة يمكنها أن تساعدك على الاعتناء ببشرتك وحلّ كافة مشكلاتها.

لهذا دعنا نعرفك إلى أفضل 7 منتجات للعناية ببشرة الرجال:

غسول الوجه للرجال من Clinique

يمكنك أن تبدأ روتين العناية ببشرتك بهذا الغسول الرائع للوجه من Clinique، فهو مثالي للبشرة العادية إلى الدهنية، ينظف بشرة الوجه بعمق ويعمل على توازن الزيوت الطبيعية ومقاومة اللمعان بدون التسبب في جفاف البشرة. ويترك بشرتك منتعشة ومرطبة وجاهزة للحلاقة. 

احصل عليه الآن

كريم الحلاقة للرجال من Shiseido

كريم حلاقة ذو ملمس غني من ماركة Shiseido الرائدة، يساعد على منع التحسس والالتهابات التي قد تسببها الحلاقة. يتمتع بملمس فائق النعومة لذا يمكنك فرده بسهولة على سطح الجلد، مما يسمح لشفرات ماكينة الحلاقة الانزلاق بسهولة، بدون أن تتسبب لك باحمرار البشرة أو تهيُجها.

احصل عليه الآن

لوشن ترطيب ما بعد الحلاقة من Shiseido

لوشن منعش وخفيف الوزن من Shiseido، يحمي بشرتك من الاحمرار والجفاف والعوامل الجوية المختلفة. كما يساعدك في الحفاظ على مستوى الرطوبة الأمثل لبشرتك. استخدمه مباشرةً بعد الحلاقة للحصول على بشرة منتعشة ومحمية من الجفاف والالتهاب. 

احصل عليه الآن

كريم مقاومة التجاعيد من Clarins

سيساعدك هذا الكريم ذو التركيبة الاستثنائية من Clarins على التقليل من ظهور التجاعيد وتخفيف عمق الخطوط. وهو يتمتع بتركيبة خفيفة الوزن سهلة التطبيق، تعمل على دعم تماسك البشرة ومحاربة علامات تقدم السن. 

احصل عليه الآن

كريم تهذيب وتصفيف اللحية من Acqua di Parma

تركيبة فريدة خفيفة الوزن من Acqua di Parma، صُممت خصيصاً لتساعدك على تهذيب لحيتك بعناية وبالطريقة التي تريدها. ويتميز هذا الكريم الغني بعطره الرائع المنعش والزيوت الطبيعية المغذية للبشرة، ويمكنك استخدامه يومياً للحصول على روتين رعاية رائع للبشرة واللحية.

احصل عليه الآن

كريم للمنطقة المحيطة بالعينين من Kiehl's

كريم مُرطب لمنطقة العين من Kiehl's، غني بعنصر البيتا كاروتين وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو، لهذا فهو يمنح البشرة الرقيقة حول العينين ترطيبًا عميقاً وفعّالاً، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

احصل عليه الآن

ماسك التخلص من الرؤوس السوداء من Dermalogica

تعمل التركيبة النشطة لهذا الماسك الفريد من Dermalogica، والغنية بخلاصة التفاح الأخضر المنعش، على تنظيف المسام بشكل فعال وعميق مما يساعد على فتح المسام وامتصاص الزيوت الزائدة وتخفيف التهاب البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء بسهولة.

احصل عليه الآن
 

مقالات ذات صلة