27 أغسطس 2020

منتجات جمالية سترفع من روحك المعنوية

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

منتجات جمالية سترفع من روحك المعنوية

تحتاجين من وقتٍ لآخر إلى تجديد علبة مكياجِك، خاصةً عند شعورك بانخفاض معنوياتِك، أليس كذلك؟
حسناً، لا غرابة في الأمر، فلكل سيدة طريقتها الخاصة في تحسين حالتها المزاجية وثقتها بنفسها. وأحياناً تكون تلك الطريقة هي شراء بعض الثياب أو الأحذية الجديدة، وأحياناً تكون بشراء عطر جديد أو مستحضرات التجميل. فإن كنتِ من النوع الأخير، تابعي القراءة كي تتعرفي معنا إلى 5 منتجات جمالية سترفع بالتأكيد من روحِك المعنوية. 

أحمر شفاه «أوداشيوس» من Nars

جربي أحمر شفاه «أوداشيوس» بدرجة لون Rita – scarlet الرائعة بلونها الأحمر الجذاب والمستوحى من مكياج السبعينات. فهذا اللون الجريء ذو الملمس الكريمي الناعم سيمنحك ثقة فورية ولن يسيل أو يتشقق وسيمنحك تغطية رائعة بلمسة واحدة.

احصلي عليه الآن

خافي العيوب «أكوا لومينوس بيرفكتينغ» من Becca

لا شيء يزعج المرأة أكثر من الهالات السوداء أسفل عينيها أو الاستيقاظ من النوم ورؤية بثرة مفاجئة في وجهها! ولكن مع هذا المنتج الرائع والمتوفر بأربعة ظلال مختلفة لتناسب كافة ألوان البشرة، لن تواجهي أية مشكلة في إخفاء عيوب بشرتِك أياً كانت. فهو خفيف الوزن ذو أساس مائي لا يثقل البشرة، مع تميزه بحُبيبات مضيئة لإطلالة مُشعة ومثالية تدوم طوال اليوم.

احصلي عليه الآن

ماسكارا «هيوج إكستريم لاش» من Stila

عندما تجربين هذه الماسكارا المذهلة من Stila بلونها الأسود الغني، لا نعتقد أنكِ ستريدين استبدالها بأي نوعٍ آخر لوقتٍ طويل! فهي ستمنح عينيكِ إطلالة رائعة الجمال على الفور وكأنك تضعين رموشاً اصطناعية، كما أنها تحتوي على مزيج ناعم من الشمع الذي يمنع رموشك من التكتُل أو الالتصاق ويمنحها حجماً أكبر.

احصلي عليه الآن

مجموعة ظلال جفون «لاونج» من Urban Decay

تضم مجموعة ظلال جفون Lounge Eyeshadow تشكيلة كبيرة ومتنوعة للغاية من الألوان التي تناسب كل وقت في اليوم، كما تتميز ظلال جفون «لاونج» بملمسها المخملي الغني الذي يمكنك مزجه بسلاسة فوق جفنيكِ، بدون أن يفقد رونقه طوال اليوم. ويمكنك الاختيار ما بين الإطلالة اللامعة للمساء أو المطفية للنهار.

احصلي عليه الآن

آيلاينر «تاتو لاينر» من Kat Von D

لا شك أن رسمة الآيلاينر الجيدة ترفع من الروح المعنوية لصاحبتها كثيراً، ولهذا فأنتِ تحتاجين إلى نوع آيلاينر جيد. و«تاتو لاينر» من Kat Von D يأتي على هيئة قلم ولهذا يسهل التحكم به خاصةً إذا كنتِ من المبتدئات. كما يوجد منه لونان رائعان هما الأسود والبُني، ويتميز بتركيبته الغنية المقاومة للتلطخ ذات اللون العميق، ولذلك ستبقى رسمة الآيلاينر الخاصة بكِ كما هي طوال اليوم.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة