9 فبراير 2023

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

تعكس المجوهرات تأثيراً خاصاً، لا سيما في عيد الحب، ليس فقط في قيمتها وإنما في دلالتها، كونها فريدة وثمينة ذات معنى مختلف لكل شخص، تستحضر معها ذكريات، ومناسبات، أو أشخاص لا تنسى، فكل قطعة خاصة جداً، تم اختيارها بعناية واهتمام لتصاحب الشخص وتعبر عن أصدق المشاعر.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

مجموعة خاصة من القلادات تحمل اسم "The Love Circle"، تتكون المجموعة من خمس قلادات من علامة Etika Jewels تتدلى منها حلية دائرية أنيقة مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض عيار 18 قيراط، وتزينها قطع ألماس مصنعة في المختبر ومحفور عليها كلمة "أحبك" بخمس لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. تقدم هذه المجموعة قطعاً تحمل رسالة بسيطة، لكنها ذات مغزى رائع.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

في عيد الحب، تحتفل Pandora بقطع تكرم علاقاتنا الخاصة التي نشاركها مع أكثر من نحب ونهتم بهم، مثل قلادة Timeless Sparkling Heart Halo الجديدة والمتألقة مع حجر أحمر غامق على شكل قلب. وتعليقة سوار شخصية على شكل قفل المبتكرة في وسطه علامة اللانهاية،. كما تنضم القلوب والأقفال الجديدة ذات اللونين إلى القفل الأيقوني والشعارات المستوحاة من المفاتيح رموزاً شخصية ومهمة، وسوار السلسلة المرصع مصنوع من ترصيع كروي على شكل هرم لالتقاط الضوء وعكسه.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

تكشف "هبة جابر" عن مجموعتها الحالمة "خواتم الحرف الأول المتلألئ"، الخواتم مصممة حسب الطلب بحرف واحد، بتصاميم متفردة، تماما كما المرأة التي سترتديها، فكل تصميم يصاغ يدوياً بأي لون من الذهب عيار 18، وبخيارات متعددة للحروف باللغتين، العربية والإنجليزية. وأعادت هبة جابر تقديم خواتم الإنفينيتي الحصرية في الوقت المناسب ليوم الحب.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

سوار "حب" قطعة مميزة لدى مجوهرات FYNE JEWELLERY ضمن مجموعة عيد الحب،، قطعة رقيقة أنيقة بالنهار أو بالليل ويمكن إضافة أكثر من أسوارة إليها لمزيد من الشغف، السوار مصنوع يدوياً من الذهب الخالص عيار 18 قيراط مع الماس المستدام المزروع في المختبر.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

تشكيلة "Lovetag " من "AKILLIS" حيث قررت المصممة "كارولين جاسبارد" أن تلتقط صاعقة الحب من النظرة الأولى وتحولها إلى قطع خلابة عبارة عن مجموعة من القلوب وعلامات الجيش التي تعرض الخطوط العريضة لصاعقة برق رسومية لإحياء أشكال المجوهرات الكلاسيكية كهدايا مثالية للتعبير عن الحب أو العاطفة، فكل قطعة ترمز إلى الرابطة الوثيقة للأشخاص الذين يتفاعلون معاً.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

تشكيلة Imperia Petite Ginkgo من "La Marquise" تضفي طابعا شخصياً أنيقا في هذه المناسبة الرومانسية، وتضم التشكيلة مجموعة من العقود والأساور والأقراط والخواتم التي تتشارك جميعها تصميماً موحداً على شكل أوراق شجر الجنكة الفريدة. وتتميز التشكيلة الفاخرة بتصاميمها الجذابة المصنوعة يدوياً بحرفية عالية من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمرصعة بتوليفة من الأحجار الكريمة الملونة، بما فيها العقيق الوردي والأحمر وحجر الفيروز الفريد.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

تستمد تشكيلة "bil arabi" الجديدة الإلهام من المشاعر الإنسانية والرغبة في التواصل والشعور بالحب، وتتميز التصاميم بالحرفية والإتقان لتشكل هدايا مميزة ترمز للروابط التي تدوم مدى الحياة. تتضمن التشكيلة تصاميم مصنوعة بحرفية ومزينة بقطع من الألماس، مثل خواتم إيتيرنيتي المتشابكة والقلادات والأساور وغيرها من القطع المميزة التي تعبر عن الأناقة العصرية من خلال الأحرف الناعمة والواضحة التي تدخل في تصاميمها.

تألقي بمجوهرات عيد الحب الأنيقة

مجموعة عصرية وأنيقة من الخواتم والقلائد للمصممة "سوزان مارتينز" لدى مجوهرات "الفردان" بتصاميم مبتكرة تجمع بين أساليب الفن المعماري وتصاميمها المستوحاة من شغفها بفن الآرت ديكو كأسلوب للتعبير عن الذات.

 

مقالات ذات صلة