5 أحذية ضرورية لموسم خريف وشتاء 2020
21 أكتوبر 2020

5 أحذية ضرورية لموسم خريف وشتاء 2020

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

5 أحذية ضرورية لموسم خريف وشتاء 2020

تجتمع التزيينات والتصاميم الجريئة والألوان المتعددة في أهم خمس أحذية لهذا الخريف، بدءاً من الصنادل المكشوفة للغاية أو التصاميم الناعمة والأنيقة المرصعة بالجواهر ووصولاً إلى الأنماط الرياضية الضخمة. إلا أنه ثمة قاسم مشترك فيما بينها جميعاً وهو طابعها اللافت للنظر حتى من بعيد في ظل ظروف التباعد الاجتماعي وهي ملائمة لمختلف الأجواء والمناسبات فلنتعرف سوياً إلى تلك الأحذية من خبراء Level Shoes

المقدمة المربعة

المقدمة المربعة - حذاء

هل أنت من عشاق التصاميم حادة الزوايا، فلا شك أن الأحذية ذات المقدمة المربعة لهذا الموسم ستثير في أنفسنا حنيناً إلى مسلسل «فريندز» وأزياء بريتني سبيرز. أو يمكن اختيارها مع سروال جينز وقميص أبيض لإطلالة لافتة لقضاء وقت مع الأصدقاء أو لبرنش على الشاطئ.

بوت الدراجين

بوت الدراجين - حذاء

يعتبر بوت راكبي الدراجات الجريء الخيار المفضل لهذا الموسم، حيث يمكن ارتداؤه نهاراً مع فستان مفعم بالأنوثة عند الذهاب للتسوق، أما للمناسبات المسائية، فيمكنك بطريقة غير تقليدية ارتداؤه مع عباءة أو سترة طويلة.

مجوهرات الكاحل

مجوهرات الكاحل

لا شك أن الحذاء الغني بالزينة يعتبر من أبرز تصاميم هذا الموسم، حيث يؤدي وظيفة الحذاء والمجوهرات في آنٍ معاً؛ وهناك خيارات متنوعة تتضمن التصاميم المزينة بخلخال ناعم والتصاميم التقليدية التي تضمن إطلالة مميزة للغاية. وتعتبر هذه خيارات مثلى لحضور العديد من المناسبات كحضور حفل زفاف منتظر، أو أي مناسبة أخرى.

الصنادل الجريئة

الصنادل الجريئة

أصبحت الصنادل بكافة أشكالها من المقتنيات الضرورية والمريحة، فبات الجميع يرتديها بدون استثناء مثل نجمة «فيكتوريا سيكريت» إلسا هوسك والتي شوهدت مرتدية إحدى صنادل العلامة التجارية اليابانية «سويكوك» مزيناً بأشرطة الفيلكرو. ومن الواضح عشق العارضة الشهيرة كيندال جينر لصنادل العلامة التجارية «بيركنستوكس» كما أن هذه الصنادل تعتبر الخيار الأمثل لقضاء عطلة سفاري صحراوية.

ألوان الباستيل

ألوان الباستيل

يتيح هذا الموسم دمج ألوان الباستيل مع إطلالات البيج أو الأبيض أو الرمادي لإضفاء طابع أكثر جمالاً وتألقاً. أو يمكن ابتكار إطلالة نابضة عبر دمج تدرجات الباستيل معاً، حيث يمكن ارتداء حذاء وردي اللون من «مرسيدس كاستيلو» مع فستان بلون اللافندر لإضفاء لمسة مرحة، أو حذاء أزرق من «ريك نين» (مع بدلة باللون الأخضر المشرق لضمان إطلالة عصرية.

 

مقالات ذات صلة