16 أكتوبر 2023

فيفو V29 هاتف ذكي بكاميرا بورتريه متقدمة وأداء قوي

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

فيفو V29 هاتف ذكي بكاميرا بورتريه متقدمة وأداء قوي

كشفت شركة فيفو، الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن هاتف V29 الجديد، أحدث إضافة إلى سلسلة V الأنيقة والحديثة. يتميز الهاتف بقدرات تصوير بورتريه متقدمة، إضافة إلى تصميم أنيق وأداء قوي. يتميز الضوء الحلقي المزود بميزة الضبط الذكي لدرجة حرارة اللون بتصميم مطور على شكل حلقة ضوئية أكبر حجماً من الإصدار السابق (بقطر 15.6 ملم). يعمل ذلك على تمكين الكاميرا الخلفية من رفع مستوى التصوير الفوتوغرافي الليلي والإضاءة المنخفضة، ما يضيف إشراقاً جذاباً لموضوعات التصوير في أي مكان وفي أي وقت. إضافة إلى ذلك، تضمن الميزات المحسنة للكاميرا الأمامية، مثل صور السيلفي الجماعية بدقة 50 ميجابكسل وتصوير الفيديو الجماعي، تخليد كل ابتسامة بشكل مثالي داخل الإطار.

فيفو V29 هاتف ذكي بكاميرا بورتريه متقدمة وأداء قوي

ميزات غير متناهية في هاتف V29

ومع ميزة الضوء الحلقي، يستمر هاتف V29 الذكي في تجاوز الحدود سعياً لتحقيق التميز، مع إعطاء الأولوية لاحتياجات المستخدمين في نفس الوقت. وإدراكاً لأهمية الضوء في التقاط صور مذهلة تم تجهيز الكاميرا الخلفية لـ V29 بأكبر ضوء حلقي في تاريخ سلسلة V الذي يتمتع بقدرة رائعة على إنشاء تأثير إضاءة ثلاثي الأبعاد متساو من كل زاوية، مما يزيل ظلال الوجه والمناطق المظلمة. ومع مساحة انبعاث للضوء أكبر بتسع مرات من الفلاش القياسي، يوفرAura Light Portrait 2.0 أيضا ضوءاً لطيفاً يشبه الأضواء الموجودة في الاستوديو الاحترافي، تعمل هذه الإضاءة الرائعة على إبراز لون البشرة بدقة بينما تخفي العيوب ببراعة، وتكشف عن الجمال الطبيعي للشخص. إضافة إلى ذلك، فإن زيادة السطوع بنسبة 36% مقارنة بسابقه تسمح لـ vivo V29 بالتقاط اللقطات بوضوح حيوي، ما يجعلها تنبض بالحياة بمزيد من التركيز والقوة.

لا يقتصر V29 على تعزيز المظهر المرئي من خلال الضوء الحلقي فحسب، بل إنه يقدم أيضاً خاصية ضبط درجة حرارة اللون الذكية، والتي تمكن الجهاز من التكيف مع بيئات متنوعة مع درجات حرارة ألوان مختلفة، من المقاهي الليلية إلى الشوارع المضاءة بالنيون النابضة بالحياة، يتكيف V29 بسهولة مع درجة حرارة اللون لتتماشى بذكاء مع البيئة، مما يوفر للمستخدمين خبرة مصمم إضاءة خاص بهم. بنقرة واحدة فقط على V29 يتم إضاءة الأهداف الموجودة في البيئات ذات الإضاءة الخافتة بلطف، مما يسمح لها بالتألق. والنتيجة هي صور مشرقة وواضحة مع جو آسر يثري كل لقطة.

فيفو V29 هاتف ذكي بكاميرا بورتريه متقدمة وأداء قوي

تصميم أنيق وأداء قوي

استمتع بصور سيلفي جماعية مع كاميرا V29 المحسنة بدقة 50 ميجابكسل العالية الجودة. بفضل مجال الرؤية الموسع والتركيز التلقائي الدقيق فإنها تحرر الصور من قيود السيلفي التقليدية، وتلتقط المزيد من الابتسامات دون عناء ودون تشويه. من الصور الجماعية إلى مقاطع الفيديو، يتيح V29 للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم وإنشاء ذكريات ساحرة تشع بالتألق والأصالة. فعندما يتعلق الأمر بجودة الصورة الليلية، كاميرا V29 المتقدمة بدقة 50 ميجابكسل OIS فائقة الاستشعار، ومن خلال رفع مستوى تجربة التصوير الفوتوغرافي، تعمل على زيادة التعرض للضوء وتعزيز امتصاص الضوء وضمان التقاط صور ثابتة بشكل ملحوظ. حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مع V29، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بامتياز التصوير.
تم تصميم V29 لتمكين المستخدمين من التميز في مدونات الفيديو وإنشاء محتوى مواقع التواصل الاجتماعي. يقدم Vlog Movie Creator تجربة شاملة لإنشاء الفيديو باستخدام العديد من القوالب المضمنة ومساعد التحرير الاحترافي، ما يلغي الحاجة إلى تطبيقات تحرير منفصلة.

أداء قوي: يتميز هاتف V29 بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G، ما يضمن أداء ممتازاً واتصالاً سلساً بشبكة 5G، يوفر الهاتف أيضاً شاشة AMOLED بتردد 120 هرتز ودقة 1.5 K بمقاس 6.78 بوصة، ما يوفر تجربة بصرية رائعة.

تصميم أنيق: يتوفر هاتف V29 بألوان أنيقة وعصرية متغيرة، فاللون الأحمر المخملي رمز للفخامة، يذكرنا بالحرير الفاخر المخصص فقط لأولئك الذين يسعون فقط للحصول على أفضل جودة. علاوة على ذلك، بفضل زجاج الفلوريت AG المتغير اللون الفريد وتقنية النقش الضوئي بمقياس النانو فإن اللون الأحمر المخملي يتميز بأنه متغير بالضوء، يتغير لونه تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية ما يجعله جذاباً ورائعاً.

التقييم: يقدم هاتف V29 من فيفو ميزات تصوير بورتريه متقدمة وأداء قوي وتصميم أنيق، ما يجعله خياراً جذاباً للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متطور.

فيفو V29 هاتف ذكي بكاميرا بورتريه متقدمة وأداء قوي

مميزات هاتف V29 من فيفو:

  • كاميرا بورتريه بضوء حلقي فريد من نوعه
  • أداء قوي بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 778G
  • تصميم أنيق بألوان متغيرة

السعر والتوفر:

يتوفر هاتفV29 بسعر 1599 درهماً للنسخة ((8+12)+ 256) وبسعر 1799 درهماً للنسخة ((8+12)+ 512).

لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقعنا

 

مقالات ذات صلة