3 أبريل 2023

اكتشف الجمال الخالد مع أحدث مجموعات ناتوزي إيطاليا

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

اكتشف الجمال الخالد مع أحدث مجموعات ناتوزي إيطاليا

أطلقت ناتوزي إيطاليا، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأثاث الإيطالي الفاخر حديثاً، ثلاث مجموعات في الشرق الأوسط تُظهر مدى التزام الشركة بالاستدامة والمتانة والأناقة. هذه المجموعات هي أرائك تيرا Terra Ottomans من تصميم مارك أنطونيو، وأريكة آدم Adam من تصميم مارسل واندرز ستوديو، وأسرّة كامبوسCampus من تصميم مورو ليباريني.

أرائك تيرا من مارك أنطونيو من ناتوزي إيطاليا

إن أرائك تيرا من مارك أنطونيو، تعني الأرض والروابط الوثيقة بينها وبين البشر. إنها عبارة عن قطعة تنجيد ناعمة تعبّر عن فلسفة ناتوزي إيطاليا في التصميم التي تبشّر بمفهوم "الحياة الثانية" مستندة إلى الحاجة إلى إعادة النظر في عالم الأثاث وبوعي أكبر، مع مراعاة استخدام المواد وعملية الإنتاج.

أريكة تيرا مصممة بحيث لا يكون لها أي تأثير بيئي، تتميز بشكل مشطوف، وخطوط مستديرة، ونعومة تستحضر أشكال الزيتون الموجودة على تربة بوليا الإيطالية الحمراء. المقعد ومسند الظهر متصلان بأحزمة خفيفة ما يخلق شكلاً دائرياً غير متوقع ليبرز جمالية المشروع بأكمله. اللب الداخلي للمنتج، بدون هياكل وإطارات، مصنوع من البوليسترين المعاد تدويره، والذي يعتبر من أكثر المواد القابلة لإعادة التدوير.

اكتشف الجمال الخالد مع أحدث مجموعات ناتوزي إيطاليا

قطعة خالدة تتناقلها الأجيال

يذكر أن "الحياة الثانية" هو المفهوم الأحدث الذي يشكل الفصل الثالث من مجموعة الانسجام التي أطلقتها ناتوزي إيطاليا، فالهدف هو إعادة الحياة إلى التصميم وعملية الإنتاج بطريقة مألوفة أكثر، وابتكار جمال خالد وعابر للوقت بحد ذاته. إنها مجموعة منتقاة ومصممة بدقة لتدوم مدى الحياة، مع وجود الفكرة الخضراء للحد من التلوث، وصناعة مواد لتعيش حياة ثانية، أي إعادة التدوير وإعادة الاستخدام وإعادة التفكير، إنها أشياء تتعايش فيها وظيفة وجمالية المنتج في توازن مثالي، لتعيش حياة ثانية في حالة انسجام تام.

تعكس مجموعة الانسجام – الحياة الثانية موضوع له بصمة جادة في العصر الحديث: كيفية توجيه إنتاج المفروشات نحو مستوى من الاستدامة يكون أكثر تماسكاً ونهائياً. تركز ناتوزي على الأثاث الخالد، على القطع التي يمكن أن تدوم لأجيال ولها بالفعل "حياة ثانية"، وكذلك على المواد ذات التأثير الأقل في البيئة والتي كانت من أبرز موضوعات البحث التي قامت بها الشركة في السنوات القليلة الماضية.

اكتشف الجمال الخالد مع أحدث مجموعات ناتوزي إيطاليا

أريكة آدم من ناتوزي إيطاليا

تعبر أريكة آدم من تصميم مارسيل واندرز ستوديو عن أسلوب ناتوزي الأيقوني والمتميز في طريقة تعامله مع "مجموعة الانسجام -الحياة الثانية". هذا وقد خاض مارسيل واندرز ستوديو تلك التجربة من خلال تصميم أريكة آدم، حيث يذكرنا شكل الأريكة بريف البحر الأبيض المتوسط الذي يأخذنا بعيداً عن صخب الحياة ويعبر عن راحة دائمة تقاوم كل الاتجاهات العابرة على وجه الأرض لتنتقل من جيل إلى جيل دون أي كلل، وتجسد قطعة ثمينة موجودة لدى كل عائلة إيطالية. تم تسمية الأريكة على اسم أول ساكن لتلك الأرض الأصيلة – آدم، فيما تضمن متانتها انها تتمتع بحياة ثانية. وقد استطاع مارسيل واندرز ستوديو تصميم هذه الأريكة لتعيش حياة ثانية وتبقى قطعة خالدة تتناقلها الأجيال.

اكتشف الجمال الخالد مع أحدث مجموعات ناتوزي إيطاليا

أسرّة كامبوس من ناتوزي إيطاليا

تعدّ أسرّة كامبوس التي صممها ماورو ليباريني جزءاً خاصاً من المنزل الذي يقوم أصحابه بالتخطيط بتأنّ لفرشه بأثاث جميل وراقٍ. سرير كامبوس مستوحى من أريكة كامبوس المعروفة بأحزمتها الجلدية التي تُظهر مهارة وحرفية صانعيها في ناتوزي إيطاليا. سرير كامبوس مثالي للنوم المريح وبمنتهى الأناقة. هذه المجموعة مثالية لأي شخص يريد سريراً عملياً وأنيقاً وصالحاً لكل زمان ومكان ويمكن استخدامه لسنوات عديدة.

لا تترددوا في زيارتنا في أي من فروعنا في:

شارع الشيخ زايد، دبي. تليفون: 043380777
شارع أم هرير، دبي. تليفون: 043377152
الجاليريا، أبوظبي تليفون: 026444048
البريد الإلكتروني: sales@natuzziuae.com
الموقع الإلكتروني: www.natuzzi.com

 

مقالات ذات صلة