6 ديسمبر 2022

استعدوا لشهر حافل من المهرجانات والاحتفالات في منتجع لو مريديان شاطئ العقة

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

استعدوا لشهر حافل من المهرجانات والاحتفالات في منتجع لو مريديان شاطئ العقة

دائماً ما يكون شهر ديسمبر شهراً مملوءاً بالاحتفالات والبهجة في منتجع لو مريديان شاطئ العقَة. ومع الديكورات الخاصة بعيد الاتحاد، والمأكولات التقليدية الشهية والأسعار الخاصة، يبدأ المرح في المنتجع خلال الشهر مع احتفالات عيد الاتحاد. وأيضاً، يصادف السادس من ديسمبر الذكرى السنوية العشرين للمنتجع. وفي الاحتفال بإرثنا في الإمارات الشمالية، سوف يستقبل المنتجع بهذه المناسبة جميع الزائرين، وسيقدم لهم بعض وسائل الراحة الخاصة والمميزة، إضافة إلى تقديم أروع مخبوزات المنتجع الشهيرة.

يقع منتجع لو مريديان شاطئ العقّة في الفجيرة بين جبال هاجر ذات الخلفية الاستثنائية والمحيط الهندي، ويوفر أجواءً رائعة لقضاء عطلة مملوءة بالمرح ويشتهر بمطبخه وخدماته الدولية المتميزة، ويضم غرفاً واسعة مطلة على البحر، ونادياً صحياً ونادياً للأطفال ومرافق ترفيه. كما أنه يقدم أيضاً واحدة من أفضل تجارب منتجعات الشاطئ الشاملة في المنطقة.

استعدوا لشهر حافل من المهرجانات والاحتفالات في منتجع لو مريديان شاطئ العقة

أروع المهرجانات والاحتفالات في لو مريديان شاطئ العقَة

يزيد الحماس مع قرب استقبالنا لـ "سانتا"، لنرتقي بتجربة العشاء في منتجعنا ما بين الـ 18 من ديسمبر إلى الـ31 من ديسمبر. وسيستقبل المنتجع مهرجانات فريدة ومنوعة لاحتفالات نهاية السنة بشكل متميز في "سابور" المطعم الإيطالي المطل على الشاطئ، و "جونو" الذي سيقدم قائمة تذوق من الـ 18 من ديسمبر إلى الـ 26 من ديسمبر بسعر 275 درهماً، حيث تتضمن القائمة أربع وجبات شهية ومميزة. وإذا كنت ممن يحبون الخيارات المتنوعة فمطعم "فيوز" هو المنشود، بتقديمه لبوفيه بطابع الكريسماس، ويشمل البوفيه وجبات على طول اليوم ليستمتع الزوار بالطعام في أي وقت.

عشاء ليلة الكريسماس في مطعم فيوز

يتضمن عشاء ليلة الكريسماس في مطعم "فيوز" زيارة من قبل "سانتا كلوز"، والعديد من الاحتفالات والجوائز، كل هذا سيكون متوفراً في عشاء ليلة الكريسماس في مطعم "فيوز"، ابتداءً من المقبلات اللذيذة، إلى الأطباق الرئيسية المميزة، وانتهاءً بالحلويات الفاخرة، وسيضمن لكم طهاة المطعم المحترفون تجربة استثنائية، ومميزة وممتعة.

  • 24/12/2022، الساعة الـ 7مساءَ – 10:30 مساءً
  • 210 دراهم للشخص متضمنة المشروبات الغازية
  • 105 دراهم للأطفال ما بين عمر الـ 6-12

برانش الكريسماس الأبيض في مطعم فيوز

لا تترددوا في الاحتفال بأكثر الأوقات تميزاً في السنة مع الأهل والأصدقاء في بوفيه مطعم "فيوز" الذي يوفر تجربة الطهي الحي. ويتميز المطعم بديكوره الفريد، وبأجواء الكريسماس المبهجة فيه، إضافة إلى زيارة "سانتا كلوز" للمطعم لتوفير أروع الأجواء الممتعة والمميزة للزوار.

  • 25/12/2022، الساعة الـ 1 ظهراً – 4 مساءً
  • 210 دراهم للشخص متضمنة المشروبات الغازية
  • 105 دراهم للأطفال ما بين عمر الـ 6-12

احتفالات ليلة رأس السنة في لو مريديان شاطئ العقَة

ستتضمن احتفالات ليلة رأس السنة احتفالين مختلفين، الأول سيكون عشاء فخماً في مطعم "ليالي لاون" والذي سيقدم فعاليات ترفيهية حيَة، ومجموعة واسعة من الأطعمة المختلفة والمتنوعة. أما الاحتفال الثاني فسيكون عشاء راقياً في مطعم "جونو" الذي سيكون ملائماً للذين يفضلون الحفلات. وستقام احتفالات ليلة رأس السنة 31/12، من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الواحدة صباحاً.

العشاء الفخم في مطعم ليالي لاون

انضموا إلينا في أكبر احتفال على الساحل الشرقي في عشاء المنتجع الفخم في مطعم "ليالي لاون" والذي يمتد على طول المنتجع، ليعدكم بتجمع ممتع ومتميز مملوء بالأنشطة والفعاليات الرائعة. استمتعوا بألذ الأطباق الشهية المقدمة من مختلف أنحاء العالم، لتستقبلوا سنة 2023 بأبهى حُلَة، مع بث مباشر في منتصف الليل للألعاب النارية الخاصة باحتفالات رأس السنة.

عشاء الحفلة التنكرية في جونو

استمتع باحتفالات العام الجديد في مطعمنا المميز من خلال قائمة محددة حصرية من أربعة أطباق مميزة. وتلذذ بنسيم المحيط الهادئ والنجوم المتلألئة للترحيب بعام 2023 بأجمل طريقة.

للاستفسار والحجز يمكنكم الاتصال والتواصل عبر: 

الهاتف:

+971 92449000

 

مقالات ذات صلة