26 مارس 2022

جددي طاقة بيتك وتسوقي أفضل أنواع الشموع العطرية من أمازون

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

جددي طاقة بيتك وتسوقي أفضل أنواع الشموع العطرية من أمازون

هل تعلمين أن العلاج بالعطور يعتبر من أقدم العلاجات الطبيعية التي اعتمد عليها العديد من الحضارات القديمة لتعزيز صحة ورفاهية الإنسان وتحسين حالته النفسية، باستخدام مستخلصات الزيوت والنباتات الطبيعية؟

ولا يزال العلاج بالزيوت العطرية قائماً حتى وقتنا هذا، ويندرج تحته العلاج بالشموع العطرية والذي كانت الثقافات القديمة ترى أنه يساعد على تعزيز طاقات الجسم الثلاث؛ وهي العقل والروح والجسد، وتحسين كل من الصحة البدنية والروحية.

ويمكنك استخدام العلاج بالشموع بطرق عديدة، مثل التأمل والاسترخاء والعلاج بالطاقة وغيرها الكثير، بهدف تنقية طاقة الجسم وإيجاد التوازن والتناغم بين العقل والجسد والروح.

لهذا، إليكِ هذه المجموعة الرائعة من الشموع العطرية الجميلة، التي يمكنك إشعالها في المساء من أجل الاسترخاء وملء منزلك بالطاقة الإيجابية:

شمعة بالو سانتو للعلاج العطري من شانديليتا

لتنقية الهواء والشفاء الروحي والتأمل والاسترخاء والقضاء على الطاقة السلبية. تحتوي على شمع الصويا وزيت عطري طبيعي وعضوي بنسبة 100%. لا تشتمل على زيت النخيل أو المشتقات البترولية أو شمع البارافين، كما تتميز بفتيل من القطن العضوي الخالي من الرصاص لذلك لا ينتج عنها أي دخان أسود.

احصلي عليها الآن

شمعة العلاج العطري برائحة القهوة من شانديليتا

أيقظي حواسك واصنعي جواً من الرفاهية وقاومي الملل والتعب مع رائحة القهوة الغنية المنبعثة من هذه الشمعة العطرية الرائعة.

احصلي عليها الآن

مجموعة يانكي كاندل إيليفيشن بالماغنوليا والزنبق

الأعلى مبيعاً على موقع أمازون، وتشمل غطاء يحفظ رائحة الشموع المعطرة كي تستمتعي بالرائحة الرائعة لزهور الماغنوليا والفواكه الحمضية لأطول وقت ممكن.

احصلي عليها الآن

مجموعة شموع توورلد المعطرة

تتكون من 12 قطعة بستة عطور مختلفة رائعة. استمتعي بالعطور الاستثنائية لهذه المجموعة المذهلة من الشموع العطرية، التي تعد علاجاً طبيعياً للقلق والتوتر واضطرابات النوم.

احصلي عليها الآن

شمعة معطرة من تشيزابيك باي

ودعي الاكتئاب ونقي جسمك وروحك من الطاقة السلبية مع رائحة حمضيات البحر المتوسط لهذه الشمعة العطرية المصنوعة من مزيج من شمع الصويا الطبيعي والزيوت العطرية الطبيعية.

احصلي عليها الآن
 

مقالات ذات صلة