16 ديسمبر 2020

حديقة "دبي جاردن جلو" وجهتك المثالية في العطلة الشتوية

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

حديقة "دبي جاردن جلو" وجهتك المثالية في العطلة الشتوية

هل تبحث عن مكان مميز لتقضي فيه أروع الأوقات خلال العطلة الشتوية؟ هناك مكان واحد للاحتفال والاستمتاع بفصل الشتاء وهو "دبي جاردن جلو"، المكان الاستراتيجي في قلب إمارة دبي، الذي يضم أكثر من 500 شكل من الأشكال الفريدة والتصاميم المتنوعة التي تتوزع داخل عدة مناطق مثل: حديقة جلو، حديقة الديناصورات، حديقة الثلج، حديقة الماجيك، وحديقة الفنون، التي صممت جميعها لتأخذك في جولة رائعة لتحتفل بطريقة مختلفة هذا العام كما لم يحدث من قبل.


ترفيه لكل الأعمار

ستجد العائلة كل ما يناسبها من أجل الاستمتاع بالعطلة الشتوية، حيث سيجد البالغون الحفلات التي تناسبهم وكذلك الأطفال، لتقضي العائلة لحظات لا تنسى! كما توفر الحديقة أماكن تناسب الجميع مثل: ممرات الغابة والديناصورات، ممرات المشي، محطات الطعام المفعمة بالحياة، فنون مصنوعة من مواد معاد تدويرها، حيوانات منحوتة بالثلج في درجات حرارة تحت الصفر، وحديقة الماجيك التي تجعلك تعيش في عالم افتراضي ممتع.

حديقة "دبي جاردن جلو" ترفيه لكل الأعمار

استمتع بسحر الطبيعة

اسمح لنفسك باستنشاق الطبيعة خلال العطلة الشتوية واخرج إلى "دبي جاردن جلو" لتنغمس بالمساحات الشاسعة والأضواء وتنعم بالإيجابية، فمع 10 ملايين مصباحLED  ستستمتع ببريق الحديقة وستقضي أمتع أوقات الاحتفالات فيها. وإذا كنت من محبي الحياة البرية، فإن الموضوع الذي تركز عليه الحديقة هذا العام هو "العودة إلى الطبيعة"، فلا تقلق ستعيش أجواء طبيعية من الدرجة الأولى بصحبة الحيوانات المتوهجة في كل مكان.

حديقة "دبي جاردن جلو" - حديقة الماجيك

حديقة الماجيك

اجعل عطلتك الشتوية مختلفة عند زيارتك لحديقة الماجيك داخل حديقة "دبي جاردن جلو"، والتقط أروع الصور في هذا العالم، مع أكثر من 25 شكلاً ممتعاً من الأشكال الهندسية التي تخلق تأثيرات افتراضية بصرية، والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد التي ستأخذك إلى عالم من المرح.
أما في حديقة الديناصورات فستشاهد مجموعة متنوعة من الكائنات العملاقة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ في عرض مبهر من الأضواء، إلى جانب منشآت "نهاية العصر" التي ستوضح كيف انقرضت الديناصورات، ويوجد فيها أكثر من 100 كائن من عصور ما قبل التاريخ.

حديقة "دبي جاردن جلو" - حديقة الدينصورات

وهناك أيضاً حديقة الثلج التي ستجد فيها العديد من المنحوتات الثلجية للحيوانات البرية. أما حديقة الفنون فهي تتميز بكونها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة مثل الزجاجات، الأقراص المدمجة، الأكواب، وأطباق البورسلين.

إجراءات احترازية ضد "كورونا"

اجعل حديقة دبي جاردن جلو  اختيارك الأول في عطلتك الشتوية، فهي تقع في حديقة زعبيل وتفتح الحديقة أبوابها يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً. ولا تقلق بشأن الإجراءات الاحترازية، فقد اتخذت الحديقة أقصى تدابير السلامة لضمان سلامة الزوار، حيث تتبع حديقة "دبي جاردن جلو" إرشادات السلامة التي تفرضها وزارة الصحة ووقاية المجتمع وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية بشأن التعامل مع فيروس كورونا المستجد من حيث الحفاظ على التباعد الجسدي، والتقليل من عدد الزوار لمنع التجمعات. كما سيتم تنظيف وتعقيم جميع نقاط الاتصال بشكل مستمر لضمان سلامة الضيوف، وتشجع الحديقة الزوار على استخدام طرق الدفع عن بعد لتجنب الاتصال المباشر.

موقع الحديقة: حديقة زعبيل، البوابتين 6 و7، دبي

* مقال ترويجي