ريم سامي:أحلم بفيلم «أكشن»
15 يوليو 2020

ريم سامي:أحلم بفيلم «أكشن»

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

ريم سامي على غلاف مجلة كل الأسرة
ريم سامي على غلاف مجلة كل الأسرة - تصوير: خالد فضة

ما زالت تخطو خطواتها الأولى في مشوارها الفني، لكن استطاعت ريم سامي أن تلفت الأنظار بدور «نورا»، شقيقة «رضوان البرنس». وتثبت أن اختيار شقيقها المخرج المتميز محمد سامي لها لم يكن مجاملة بل عن اجتهاد و استحقاق.
التقاها الصحفي حسام عباس في القاهرة لتحدثنا عن نفسها وطموحاتها.

ريم سامي - مجلة كل الأسرة

"أحببت شخصية «نورا» جداً وتفاعلت معها"

ترى ريم سامي أن دورها في مسلسل «البرنس» كان إضافة حقيقة في مسارها الفني فقد أحبت الشخصية وتعاطفت معها وحين سألناها عن الفارق بين شخصية «قمر» التي قدمتها العام الماضي وشخصية «نورا» في مسلسل «البرنس»، أجابت: شخصية «نورا» في «البرنس» مختلفة تماماً عن «قمر»، وهذا ما جذبني لها، وقد أحببت الشخصية جداً وتفاعلت معها، وهي تركيبة قوية لها شخصية، وليست ضعيفة مثل «قمر» في «ولد الغلابة».

ريم سامي - مجلة كل الأسرة

"أنا سعيدة بمسلسل «البرنس» وبالعمل مع كل فريقه"

وعن تجربتها مع شقيقها المخرج محمد سامي قالت: أنا محظوظة لأني أعمل معه فهو مخرج يفهم شغله جيداً ويريح أي ممثل يعمل معه ويعطيه مفاتيح الشخصية، وليس أنا فقط. و أكدت «كنت أستمتع جداً بقراءة مشاهد العمل، ولأن هناك مشاهد تراجيدية، كنت أبكي أحياناً من الحوار لأنه مؤثر جداً، وأنا سعيدة بهذا المسلسل وبالعمل مع كل فريقه».

ريم سامي - مجلة كل الأسرة

"محمد رمضان إنسان محترم و رائع"

استمتعت ريم بالعمل مع فريق مسلسل «البرنس» وبالأخص الممثل محمد رمضان الذي وصفته بالممثل المحترف الذي يحب عمله جداً وقالت عنه «هو إنسان محترم ورائع والعمل معه مريح ومفيد، وأتمنى أن أستفيد من نجوميته ونجاحه».

ريم سامي - مجلة كل الأسرة

"أحلم بفيلم أكشن"

تريد ريم سامي أن تتوج النجاح التلفزيوني بنجاح سينمائي وتحلم بالمشاركة في فيلم «أكشن» مع المخرج شريف عرفة، أو المخرج طارق العريان فهما يمثلان لها مدرستين مختلفتين، لكن تدرك أن العمل معهما سيصقل خبراتها بشكل كبير، ومن الفنانين تحلم بالعمل مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.


*نشر الحوار كاملاً في العدد رقم( 1393) بتاريخ 23 يونيو 2020 

 

مقالات ذات صلة