نور: أزمة كورونا أعادتني للرسم
5 يوليو 2020

نور: أزمة كورونا أعادتني للرسم

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

نور على غلاف مجلة كل الأسرة - تصوير: خالد فضة
نور على غلاف مجلة كل الأسرة - تصوير: خالد فضة

لا تخاف التجديد، تحررت من قالب الفتاة الجميلة الرومانسية واختارت أدوارًا متنوعة ساهمت في نضجها فنيًا ونجاحها جماهيريًا في التلفزيون والسينما.
 في حوار خاص مع الصحفي حسام عباس، تحدثت نور عن دورها في مسلسل«البرنس» وخططها للمرحلة المقبلة في الفن والحياة.

"شخصية «علا» كانت قريبة مني، وقد أحببتها، وهذا مدخل لإجادة أي دور عندي"
أحبت نور دور «علا» في مسلسل «البرنس» لأنه يعكس واقعًا ملموسًا في المجتمع، فعلا شخصية شعبية تعتز بقوتها في مواجهة الظلم، تحب والدتها و تغار على كرامتها رغم عصبيتها في بعض الأحيان، وعن صعوبات التصوير تقول نور «الصعوبات كانت عادية وطبيعية، كأن يستمر التصوير لساعات طويلة وفي ظروف مرهقة، أما فكرة تقديم شخصية شعبية قريبة من الواقع لم تكن مشكلة كبيرة عندي، لأني ببساطة أصبحت واحدة من الشعب المصري بحكم العشرة وسنوات العمل والاحتكاك بالناس وبكل الفئات» 

نور: أزمة كورونا أعادتني للرسم

"أحرص أن يكون في كل عمل إضافة جديدة"
أعربت نور عن سعادتها بنجاح مسلسل «البرنس» و العمل مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان الذي وصفته بالإنسان الرائع والمجتهد والموهوب، فنجاح المسلسل جاء نتيجة مناخ صحي و فريق عمل مبدع و إدارة حسنة ارتقت بخبرتها وأضافت الكثير لمسيرتها الفنية. 


نور مع الفنان محمد رمضان


"فيلم «الأوضة الضلمة الصغيرة» توقف بسبب أزمة «كورونا»"
وعن جديدها تقول نور: «هناك مشروع فيلم جديد بعنوان «الأوضة الضلمة الصغيرة»، أشارك فيه مع أكرم حسني وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وليلى عز العرب للمخرج محمد سامي، وقد صورنا جزءاً من أحداثه، لكنه توقف بسبب أزمة «كورونا»، وأتمنى أن نستكمله قريباً».

نور: أزمة كورونا أعادتني للرسم

"أحلم بفرصة مع الزعيم عادل إمام"
تشعر نور بأنها كانت محظوظة بالعمل مع قامات فنية عظيمة أفادتها و تعلمت منها وتحلم بالعمل مع الزعيم عادل إمام والفنان يحيى الفخراني وتعتبر المشاركة معهما في عمل فني مكسبًا كبيرًا في حياة أي ممثل.


"عدت لممارسة هوايتي في الرسم وأتمنى أن أستمر في هذا"
تتمنى نور أن تنتهي جائحة كورونا قريباً وتعود الحياة إلى طبيعتها، لكنها تؤمن أيضًا بإيجابياتها، فهي بالتزمها المنزل تمكنت من قضاء وقت أطول مع عائلتها و عادت لهوايتها المحببة الرسم و تتمنى أن تستمر فيها وأن تفتتح قريبًا معرضها الفني الخاص. 


*نُشر الحوار كامًلا في مجلة كل الأسرة (العدد 1394) بتاريخ 30 يونيو 2020

 

 

مقالات ذات صلة