28 فبراير 2024

الشيف كارسون هيل: المكوّنات الطازجة أفضل طريقة لضمان الجودة والطعم

محررة في مجلة كل الأسرة

محررة في مجلة كل الأسرة

الشيف كارسون هيل: المكوّنات الطازجة أفضل طريقة لضمان الجودة والطعم

اكتشف شغفه بالطعام مبكّراً، وهو يتنقل برفقة عائلته بين أشهر المطاعم في العالم، ليحوّل هذا الحب إلى حقيقة، ويبدأ مسيرته في عالم الطهي رغم الجهد، والإرهاق الذي يرافق العمل في هذا المجال.. في حوارنا مع الشيف كارسون هيل، من مطعم «كارو ستيك هاوس فرنزي» في دبي، يكشف لنا عن سِر تميّز أطباقه، ونجاحه، وتجربته الإذاعية.

ما الذي جعلك مميّزاً عن غيرك من الطهاة؟

حرصي على تطبيق أعلى معايير الالتزام في إعداد الوصفات، والرغبة في الإبداع، إلى جانب البحث عن كل ما هو جديد ومختلف، في هذا المجال، كانت دوافع للمشاركة في المسابقات والمحافل المعنيّة بالطعام، والاستمرار على اكتشاف كل ما هو جديد، وبالتالي ضمان الاستمرارية، إضافة إلى زيادة رغبتي في التعلّم والتطور.

اكتساب رضا الزبائن معادلة ليست سهلة التحقيق، كيف تضمن الوصول لذلك؟

استخدام المكوّنات الطازجة هي أفضل طريقة لضمان الجودة والطعم المميّز للوجبة النهائية، إضافة إلى وضع فكرة عن شكل الطبق النهائي، سواء كان بحرياً، لحماً، أو نباتياً، يكفل لنا الوصول إلى نتائج مرضية.

ما هي حقيقة تقديمك برنامجاً إذاعياً متخصصاً في الطهي ومدى نجاحه؟

كنت، ولفترة طويلة، أعمل على تقديم برنامج صباحي من قلب إنجلترا، أشارك فيه المتابعين شغفي، وبالاستناد إلى خبرتي الطويلة في الطهي أجيب عن أسئلتهم، وأقدّم لهم النصائح حول التحدّيات التي يمكن أن تواجههم خلال تحضيرهم للوصفات.

ما أهم الأطباق المميزة التي يقدمها مطعم «كارو ستيك هاوس فرنزي» وما الذي يجعلها مميزة؟

تجربة الطهي في مطعمنا تضمن للضيوف الاستمتاع بأطباق مميّزة، ومتفردة. فنحن نقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي أثبتت نجاحها مع مرور الوقت باعتمادنا على خبرتنا، وعملنا الاحترافي واختيارنا للمكونات الطازجة لتوفير تجربة رائعة، ومميّزة لهم.

كيف ترصد مستقبل صناعة الطهي في دبي؟

أثر التنوع الثقافي ووجود الكثير من الجنسيات بشكل إيجابي في مستقبل صناعة الطهي في دبي، إضافة إلى وجود الكثير من الشركات الناشئة في مجال الزراعة المستدامة، ما يعزز وجودها كمركز عالمي للمأكولات.

* تصوير: السيد رمضان

وصفات ذات صلة:
- سمك السلمون المطهو على نار هادئة.. من الشيف كارسون هيل
- سوفليه الجبن.. من الشيف كارسون هيل
- طبق فواجرا.. من الشيف كارسون هيل

 

مقالات ذات صلة