26 نوفمبر 2023

كيف تنسقين المعطف الطويل بطريقة عصرية بعيدة عن الملل؟.. إليكِ أفضل الصيحات

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

MAJE
MAJE

لا شتاء من دون المعطف الطويل، فلا غنى لك عنه في خزانتك، و لربما تحتفظ تصاميمه بقصّات كلاسيكية في اغلب الأحيان، ولكن يمكنك ارتداؤه مع أزياء عصرية وتريندي، لتبتعدي عن الملل، والنمطية، وتحظي بإطلالة أكثر أناقة..

نستعرض معك هنا أكثر من طريقة لتنسيق أزيائك مع المعطف الطويل لتختاري ما تفضلين هذا الشتاء:

Max Mara
Max Mara

Dolce&Gabbana
Dolce&Gabbana

تنسيق البدلة

يظلّ خياراً كلاسيكياً أنيقاً لا تمحوه صيحات الموضة المتجددة، فهو أنيق ومتزن، ويمكن اختيار ألوان حيادية لمزيد من الرصانة، مثل عارضة «ماكس مارا»، والمصنوع من الصوف، أو الستايل الذي قدمته «دولتشي اند غابانا» حيث ربطة العنق، والقميص الأبيض التقليدي باللونين، الأسود و الأبيض.

Lanvin
Lanvin

Stella McCartney
Stella McCartney

تنسيق اللون الواحد

دائماً ما تميل المعاطف لتدرجات لونية حيادية أكثر، ولكن ندعوك هذا الموسم لتكوني أكثر انفتاحاً على الألوان المشرقة القوية، لا سيما اللون الزهري، أو الأحمر القوي، خاصة مع إطلالة كاملة بذات اللون، أو صيحة الـ Monochrome، لمزيد من الثقة والحضور، مثل إطلالة «لانفان»، أو «ستيلا ماكارتني» التي نقدمها لك هنا.

Dolce&Gabbana
Dolce&Gabbana

Alberta Ferretti
Alberta Ferretti

تنسيق الميتالك

يمنحك معطف الألوان المعدنية أناقة عصرية جريئة، ومتجددة، خاصة في المساء، مثل هذا الستايل من «دولتشي اند غابانا»، بظلال رقائق الذهبي الجذابة، مع الفرو الأسود، مع فستان أسود أنيق، و اختارت عارضة «سان لوران» البدلة الفضية الرائعة، مع معطف أسود حالك، لفخامة كلاسيكية تتميز بها العلامة الراقية.

Etro
Etro

Valentino
Valentino

تنسيق الأوفر سايز

من أكثر الصيحات التي تليق بموسم الشتاء هي موضة الأوفر سايز، فهي عملية ومريحة خاصة مع اللوك الكامل للأزياء الفضفاضة، مثلما ارتدت عارضة «ايترو» ستايل كلاسيكي من سروال مخملي و بلوزة بنقاط البولكا أو كمعطف «فالنتينو» بلونه الأصفر الليموني الطاغ.

Erdem
Fadtalents

Fadtalents
Erdem

معطف الترنش

اختاري ارتداء الترنش كوت بشكل متجدد مع القصات المبتكرة و التفاصيل التي تحوله إلى قطعة كوتور، مثل الورود المفرغة المشغولة لدى «ايردم» على الأكمام، أو كوني أكثر جموحا مع طبقات الياقة المتموجة من «فادتالنتس».

 

مقالات ذات صلة