12 سبتمبر 2023

إطلالتك بالفستان الفوشيا تجمع الأنوثة والجرأة معاً

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

إطلالتك بالفستان الفوشيا تجمع الأنوثة والجرأة معاً
Oscar De La Renta

تألقي بإطلالة ترحب بتدرجات الزهري والفوشيا في أكتوبر، الشهر الوردي مع فستان أنثوي من الدانتيل الأنيق واختاري الأكسسوارات الجذابة معه.

فستان Oscar de la Renta

فستان سهرة رومانسي من دانتيل غيبور منسوج بنمط يحاكي أزهار الزنبق وقد تبطّن بالتول لتثبيت القصّة على شكل A. يأتي بصدر داعم بأسلوب البوستيه.

احصلي عليه الآن

كلاتش Manolo Blahnik

كلاتش 'Capri' مصنوع من الساتان اللامع مع إبزيم مزركش بالكريستال البرّاق. ويتّسم بقسم داخلي صغير يتخلّله جيب مخفي للبطاقات أو النقود، بينما يتيح لك الحزام الرفيع حمله على كتفك لتحرير اليدين والتنقّل براحة.

احصلي عليه الآن

صندل Jimmy Choo

صندل بكعب استيليتو رفيع و ثابت بفضل أحزمته المتقاطعة، مصنوع من الجلد اللامع بلون الوردي المعتّق، يتّسم بمقدمة مربّعة ويغلق بواسطة إبزيم عند حزام الكاحل إلا أنّك ستشعرين بالدعم والثبات في خطواتك بفضله.

احصلي عليه الآن

أقراط Ananya

قرط 'Full Moon' من الذهب عيار 18 قيراطاً والياقوت الوردي الآسر ويتألق بهالة من الألماس اللامع. يغلق بواسطة برغي بشكل فراشة مناسب للأذن المثقوبة

احصلي عليه الآن

اسوارة Ananya

اسوارة من أحجار الياقوت متعددة الألوان، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بقصّة مربعة والألماس وزُيِّن بكوارتز الكريستال عند القفل.

احصلي عليه الآن

أحمر شفاه Hermès Beauty

يمتاز 'Rosy Lip Enhancer' بقوام بلسمي خفيف يغذّي البشرة ويرطّبها بزيوت السمسم وبذور توت العليق. صُمّم بتركيبة تنساب على الشفاه بسلاسة تامة مع تأثير شفاف ناعم لمنح الشفاه مظهراً طبيعياً.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة