نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022
21 سبتمبر 2021

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022
Alice&Olivia

عاد أسبوع نيويورك للموضة بأهم صيحات ربيع وصيف 2022 كدعوة واضحة للتفاؤل بفضل الألوان المشرقة والتصاميم المقبلة على الحياة، شارك في الأسبوع عدد من المصممين الصاعدين الموهوبين وعدد من الأسماء العريقة أيضاً، وبحضور عدد من المشاهير والمؤثرين.

الأبيض والأسود بتوقيع Carolina Herrera

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

بدأ زخم المجموعة باللونين الأبيض والأسود في أكثر من تصميم أنثوي رائع، تنوعت القصات من الجامبسوت، والفستان القصير إلى الطويل، إضافة لفستان نقاط البولكا التي تشتهر بها العلامة، ومن ثم تدفقت الألوان المشرقة الأخرى كالوردي والأزرق والبرتقالي الهادئ والأسود، مع تفاصيل غاية في التنوع والاختلاف خاصة الكشاكش و والورود النافرة على الأكتاف والصدر وحزام الساتان الأسود اللافت.

ألوان صاخبة ونقشات ملفتة من Alice&Olivia

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

قدمت العلامة مجموعتها لصيف 2022 عبر جلسة تصوير مميزة ضمن أسبوع نيويورك للموضة و التي اتسمت بالكثير من الأجواء الربيعية، بداية من الألوان الصاخبة والنقشات المتداخلة بشكل جذاب ومثير للاهتمام، فالتصاميم جمعت بين الروح البوهيمية وأخرى بطابع كلاسيكي عصري، كالفساتين، والجمبسوت الفضفاض والسترات والبليزر وتألقت الألوان بشكل مثالي خاصة الألوان النيون في أكثر من تصميم.

قطع مريحة وعملية من Tory Burch

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

قطع تشعر بالراحة عند ارتدائها، في مزيج من مواد متواضعة وفاخرة. شيفون حريري مع خيش كتان أو انجليز بروديري، وبوبلين قطني مع جيرسي غير لامع، منسوج تقنيًا مع حرير مزدوج. وستائر كريب جيرسي بشكل جميل على التنانير الطويلة والفساتين.

البوبلين القطني ذو الأوزان الخفيفة والمضغوطة يضيف نسيجًا ويمكن تعديل التطريز، والخياطة العلوية، والكشكشة لمظهر مختلف.

تبرز تركيبات النسيج المذهلة أبعادًا جديدة ومثيرة للاهتمام، أما الألوان فمبهجة وغير متوقعة من الأحمر والفوشي والخزامى والأزرق والأخضر والشارت. تمتزج الألوان الجريئة والمشرقة التي لا تجمعها عادةً، ولكنها مزجتها بطريقة مريحة وعملية.

اللون الواحد لكل إطلالة من Sergio Hudson

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

مجموعة خريف 2021 لسيرجيو هدسون للأزياء الجاهزة بدت و كأنه تم استلهامها من فكرة مبهجة ومفعمة بالحيوية ، فالألوان جاءت قوية لافتة تعبر عن نفسها و احتفظ المصمم الشاب بفكرة اللون الواحد لكل إطلالة فكان الأحمر، الأصفر، الأزرق أهم الألوان على ممشى الأزياء، في حين جمع بين البدلة الذكورية مع المعطف الطويل والبليزر، إلى جانب الفستان المصنوع من الجلد مع البوت الطويل والفرو الرائع.

الجمع بين القصات الواسعة والضيقة من Jason Wu

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

مجموعة مشرقة تحتفل بالربيع تعتمد على الفساتين الضخمة والقطع اللافتة، بتفاصيل أكثر أنوثة كالكشاكش والطبعات مع عدد من الألوان القوية كالأصف، الأخضر، وجمعت القصات بين الواسع والضيق بطابع دراماتيكي لافت، خاصة الأكمام المنفوخة والتنورة المنفوشة. وقدم العرض فساتين المساء والنهار العصرية العملية مع الصنادل المريحة بأربطة طويلة.

عودة لعالم الطفولة مع Moschino

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

اختار المصمم "جيريمي سكوت" حديقة براينت لتكون مكان عرض مجموعته امتناناً إلى نيويورك التي احتضنت سنواته الأولى في التسعينات، واحتفل في مجموعته بعالم الطفولة والكرتون، فرأينا الزخارف والنقشات الطفولية المرحة من رسمات الحيوانات الأليفة وأغراض الصغار الملونة، وتألقت التصاميم خاصة السترات القصيرة والتنانير القصيرة أنيقة ومفعمة بالألوان من الساتان المبطن والتويد، الكروب توب والجاكيت، وجمعت الألوان أكثر التدرجات إشراقاً كالأخضر، الأصفر، الوردي والتريكواز وغيرها، فضلاً عن الأكسسوارت التي اكتمل معها هذا العالم من الأقراط الكبيرة الملونة، العقد الضخم والحقائب المزخرفة.

أزياء رياضية بروح مسائية من Tom Ford

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

كان عرض "توم فورد" هو ختام أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام، حيث جلس الحاضرون وبلغ عددهم 120 ملتزمين بارتداء الأقنعة و تألقت أشهر العارضات مثل جيجي حديد التي ارتدت ملابس ركض مسائية أنيقة ولامعة من اللون الأزرق الساطع، في حين كان هناك العديد من الإطلالات باللون الأسود إضافة إلى الأزرق والوردي والأرجواني المطرز، وبديلاً عن فستان العروس حملت إحدى العارضات باقة من الزهور البيضاء في سروال ذهبي فضفاض مع صدرية فضية ومعطف قميص وصل إلى الأرض.

عودة الأناقة الكلاسيكية مع Michael Kors

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

اتسم عرض مايكل كورس لربيع وصيف 2022 بالكثير من الأناقة الكلاسيكية التي ترجمها في فساتين ضيقة و معاطف طويلة، وبدلات عصرية ، فضلاً عن الكروب توب والتنانير الماكسي المرهفة ، اختار المصمم أيضاً عدداً من الخامات مثل الدانتيل، و الكشمير مع بالييت خاص من الألوان كالأبيض، الوردي، النيود والأسود، وأعرب كوس عن رؤيته الجديدة وهي أن عامل الراحة أساسي في تصاميمه القادمة بشكل كبير .

أنوثة مفعمة بالرقة مع Naeem Khan

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

مجموعة مفعمة بالحياة من "نعيم خان" لربيع و صيف 2022 في أسبوع نيويورك للموضة ، ضمت التصاميم الكثير من الفساتين الطويلة والفضفاضة، والقفاطين، والفساتين القصيرة، السراويل مع الكابات الطويلة، وتألقت النقشات والطبعات المتداخلة بشكل كبير وبارز خاصة نقشات الورود الملونة، وطبعات النمر الشهيرة، الساتان والريش، الدانتيل جميعها خامات تم استغلالها لمجموعة تنبض بالأنوثة والحياة.

انتصار على الملل مع Brandon Maxwell

نيويورك تسطر أهم صيحات ربيع و صيف 2022

خرجت التصاميم عما هو معتاد للدار ولنراها أكثر عصرية وراحة مع الكثير من التفاصيل الأنيقة، فالمجموعة ربيعية و مشرقة خاصة تنانير البليسيه بالتدرجات المعدنية كالذهبي والفضي، الجلد المنقوش، والتقليمات العرضية في الفساتين الطويلة والقصيرة، كما تألقت ألوان جذابة كالأحمر والأخضر ودرجات مرهفة من الوردي.

 

مقالات ذات صلة