2 مارس 2021

إطلالات بالأبيض والأسود لصيف 2021

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

إطلالات بالأبيض والأسود لصيف 2021

هل تستعدين لاستقبال الصيف؟ هل بدأت في ترتيب خزانتك استعداداً لإطلالات مميزة تستقبلين معها الموسم الجديد؟.

ننصحك ألا تتجاهلي الأبيض و الأسود الأنيقين، فهما أهم توجهات الموضة لربيع و صيف 2021، نسقي أكثر من ستايل باللونين الأشهر و الأكثر فخامة.

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

دائماً و أبداً المتربعات على ساحة الأناقة، فهي أنيقة و كلاسيكية في ذات الوقت، مثل ذلك المعطف الفستان من قماش التويد الرائع، بجيوب كبيرة و شراشيب لافتة، و لا تنسي المجوهرات البارزة مثل قلادة القلب الرائعة.

Loewe

Loewe

لا تزال الأكمام المنفوخة على الساحة، فهي جذابة و أنثوية خاصة مع الأبيض و الأسود، مثل ذلك الفستان الأنيق بخصر مزموم و أكمام تشبه السحاب، و لاستكمال إطلالتك غير التقليدية قد تفضلين ارتداء السنيكرز بدلاً عن حذاء الكعب العالي المعتاد.

Prada

Prada

خيار آمن هو الرجوع للأساسيات، مثل القميص الأبيض البسيط، فهو قطعة استثنائية تلائم كل زمان و مكان، ما عليك إلا التنسيق المناسب، و خاصة مع تنورة منفوشة باللون الأسود، لإطلالة رصينة لا تخلو من الكياسة و الغموض. 

Karl Lagerfeld 

 Karl Lagerfeld

البدلة قطعة الأزياء الأنيقة، ذكورية الطابع، تعكس أنوثة و قوة تلقائية، و خاصة هذا الصيف بتصميمها البسيط و الأنيق مع كنزة باللون الأسود، و لا تنسي حقيبتك المفضلة بلونها الفضي الميتالك الخلاب. 

SemSem

SemSem

هل تعشقين التميز و الاختلاف، إليك تلك الإطلالة الرصينة و الأنيقة التي تلائم مناسبة خاصة ستخطفين فيها كل الأنظار، توب بدون أكتاف باللون الفضي الخاطف، مع سروال أسود غير تقليدي واستثنائي في قصته بجيوب طولية عملاقة.

Serrb

Serrb

اختاري إطلالة كلاسيكية مع البلوزة البيضاء المميزة من الحرير و ياقة عالية بوشاحين رفيعين يمكن ربطهم كأنشوطة، مع سروال أسود فضفاض بكسرات أمامية وخصر مرتفع.

Taller Marmo

Taller Marmo

قفطان أنيق لمناسبة احتفالية، أو مجرد الاسترخاء، بالأبيض والأسود من الصوف الأملس والكريب، مزين بشراشيب مميزة باللون الأسود تخلق حركة أنثوية أنيقة.

 

مقالات ذات صلة