23 نوفمبر 2020

9 طرق لارتداء سروال و جمبسوت "Palazzo"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

9  طرق لارتداء سروال و جمب سوت "Palazzo"
Max Mara

يضيف سروال "البلازو" أناقة خاصة على إطلالتك فهو دائماًَ لافت وذو خصوصية، بقصته الواسعة للغاية سواء مع توب مختلف أو جمب سوت عصري، و يتميز عن السراويل الأخرى في أنه نفس القياس من الخصر وصولاً إلى الكاحل ، بخلاف سروال الجرس الذي يبدأ ضيقاً من الخصر و ينتهي واسعاً عند الأقدام.

يعود ظهور "البلازو" لأول مرة في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، بسبب اعتراض بعض المطاعم الراقية على ارتداء السيدات البنطلونات التي اعتبرها بعض أصحابها غير مناسبة مما شكل هذا مشكلة للنساء اللواتي لم يرغبن في ارتداء أنماط التنورة التي كانت موضة ذلك الوقت ، فاخترن التحايل على حظر المطاعم على النساء اللواتي يرتدين البنطلونات من خلال ارتداء سراويل بالازو كملابس سهرة.

وعادة ما يحظى سروال و جمب سوت البلازو بشعبية كبيرة في فصل الصيف خاصة من الكريب او الجيرسي، فهو مريح و فضفاض يسمح بدخول الهواء في الطقس الحار، و لكن يمكن الحصول عليه أيضا في الشتاء و تنسيقه مع بليزر قصير أو معطف كلاسيكي.

إليكِ عدة طرق ترتدين بها البلازو لتكوني في كامل أناقتك:

Semsem

Semsem

جمب سوت باللون الأزرق القوي الجذاب، يشبه العباءة الفضفاضة لتدهشك الأكمام الطويلة و الواسعة التي تمتد بالطول، وقد يكون حزام الخصر الذهبي الميتالك أفضل إضافة.

Carolina Herrera

Carolina Herrera

اختاري نقاط البولكا الرائعة باللونين الأسود و البنفسجي، مع قماش الشيفون الأنثوي الخفيف لتكوني في أبهى حلة ، واختاري حقيبة الكروس باج العصرية لتكوني حرة الحركة.

TUTUS KURNIATI

TUTUS KURNIATI

هل تفضلين الستايل البوهيمي؟ إليكِ هذه الإطلالة غير التقليدية مع التوب القصير من الأمام، الطويل جداً من الخلف بدرجة العاجي، و سروال البلازو ذي الأربطة ، وقد تفضلين حقيبة يد بتصميم مبتكر لإضفاء لمسة لون على الإطلالة.

Illustrella Moda

Illustrella Moda

جمب سوت فضفاض و أنيق يجمع بين العباءة و الفستان بدرجة دافئة خلابة، يبدو مريحاً وراقياً بداية من القماش وصولاً إلى التفاصيل، خاصة أكمام الفراشة الناعمة من التول المنقط.

Moschino

Moschino

من وحي البدلة الرجالية، إليكِ هذا الجمب سوت غير التقليدي باللون الرمادي الكلاسيكي، ليبدو كسروال عملاق بكشاكش الصدر وحزام عريض للخصر وأكمام غير تقليدية.

Nemozena

Nemozena

يمكنك اختيار سروال البلازو لإطلالة مسائية خلابة مع الاستعانة بالقماش اللامع وكسرات البليسيه المتألقة مع كل حركة ، ونسقي السروال مع بلوزة أنيقة بربطة أنشوطة مثالية.

Amal Al Raisi

Amal Al Raisi

تتألف الإطلالة من ثلاث قطع فضفاضة باللون الأسود، التوب البسيط، السروال، الكيب الطويل اللافت، لإطلالة خالية من التفاصيل ، بينما تخلق كل قطعة مع الأخرى تقاطعات هندسية رصينة ذات وقع مميز.

Carolina Herrera

Carolina Herrera

تظل البدلة خياراً جريئاً وأنيقًا في كل الأوقات، و تزداد جرأة مع بنطلون البلازو، يمكنك تنسيقه مع تي شيرت من القطن بطبعات زاهية الألوان، وحزام، وبليزر فضفاض يلائم السروال تماماً. 

JAEL@etoile

JAEL@etoile

جمب سوت بأكمام طويلة، مغطى بالترتر وبلون غاية في الروعة يترك انطباعاً لا ينسى بلا شك، حيث تترك انعكاسات الضوء إشراقة خاصة على البشرة فتزيدها توهجاً.

 

مقالات ذات صلة