31 أكتوبر 2023

الكعكة المرتفعة تسريحة نجمات هوليوود المفضلة.. تعرفي إلى أهم صيحاتها ونصائح الخبراء لتطبيقها

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

الكعكة المرتفعة تسريحة نجمات هوليوود المفضلة.. تعرفي إلى أهم صيحاتها ونصائح الخبراء لتطبيقها
Kendall Jenner

تتسم تسريحة الكعكة المرتفعة، أو High Bun، بالكثير من الأناقة والرقي، لذا عادة ما تفضلها النجمات على السجادة الحمراء مع فساتين السهرة الخلابة، فهي تسريحة تعكس جمال شعرك وتمنحك سناً أصغر بلا شك، خاصة مع فساتين المناسبات التي قد تفضلين معها شعرك بلوك أقل صخباً وأكثر بساطة.. نتشارك معك هنا أهم صيحات الكعكة المرتفعة من وحي نجمات هوليوود، لتختاري منها ما يلائمك.

Rebecca Antonaci
Rebecca Antonaci

Louise Bourgoin
Louise Bourgoin

كعكة الغرة الكاملة

دائماً ما تمنحك الغرة مظهراً أكثر شباباً، ما عليك سوى ترتيب الغرة على كامل الجبهة نزولاً إلى خصلات جانبية أكثر طولاً، من ثم يمكنك طي شعرك إلى أعلى في كعكة عالية ملساء أنيقة ثبتيها باستخدام دبابيس الشعر الفرنسية.

Ashley Graham
Ashley Graham

كعكة الأفرو

مستلهمة من الستايل الأفرو، سواء برفع الشعر الطبيعي ببساطة إلى أعلى وتزيينه بالأكسسوار، أو تجديل الشعر لضفائر صغيرة رفيعة وضمها إلى أعلى بشكل عشوائي مليء بالفراغات لتظهر بوضوح مع تمليس شعر المقدمة بشكل متقن واحترافي.

Naomi Scott
Naomi Scott

Kate Hudson
Kate Hudson

كعكة الخصلتين

وهي الأكثر تفضيلاً عند النجمات على السجادة الحمراء، حيث تضيف الكثير من الحيوية لإطلالتهن، والبداية بفصل خصلتين من الشعر بطول الوجه تقريباً من الطرفين، وبعد رفع الشعر إلى أعلى يمكن اختيار تمليس تلك الخصل أو تمويجها بشكل ويفي جذاب.

Barbara Palvin
Barbara Palvin

Alisha Gaddis
Alisha Gaddis

الكعكة الفوضوية

مع Messy Bun لا تحتاجين إلى التمليس وكريم تثبيت البيبي هير، فهي اختيار لطيف وسهل. كل ما عليك هو رفع خصلات الشعر بشكل طبيعي إلى أعلى دون الكثير من الترتيب، واختاري طريقة الخصلات الواسعة الفضفاضة أو المزمومة، وتذكري كلما كان الأمر أكثر فوضوية، كلما كان ذلك أفضل.

Nicky Hilton Rothschild
Nicky Hilton Rothschild

Christina Aguilera
Christina Aguilera

كعكة الخصلة الجانبية

لمزيد من إطلالة توحي بالثقة والجرأة، ربما عليك اختيار تلك الكعكة العالية مع خصلة كبيرة من الشعر تتدلى فخامة على جانب واحد، تعكس جمال وجهك بشكل أكثر غموضاً وجاذبية.

Chloe East
Chloe East

نصائح الخبراء:

  • لمزيد من الحجم والكثافة، من الأفضل أن يكون الشعر غير مغسول حديثاً بل يفضل غسله قبل يوم أو يومين، فذلك سيكون أفضل للحفاظ على التحكم أثناء تصفيف شعرك.
  • من الضروري الاستعانة بالشامبو الجاف جيد الجودة لتجفيف جميع أجزاء الشعر، بدءاً من قمة رأسك إلى أعلى. وبمجرد الانتهاء من غسل جميع الجذور بالشامبو الجاف، قومي بتوزيعه باستخدام أصابعك ثم هزيه قليلاً، هذا هو المفتاح للحصول على أكبر قدر من الكثافة من الشامبو الجاف.
  • استخدمي الكريم للمساعدة في ترويض الشعر القصير المتطاير أو البيبي هير على خط الشعر ومؤخرة الرأس.
  • اسحبي كل شعرك إلى شكل ذيل حصان باستخدام أصابعك. ثم ضعي ذيل الحصان الخاص بك إلى أعلى مستوى تريدين أن تستقر فيه الكعكة على رأسك.
  • قومي بلف ذيل الحصان العالي للحصول على شكل الكعكة المرغوبة ولا تنسي ثني أي أطراف بارزة داخل الكعكة عن طريق تثبيتها في الشعر المرن.
  • أخيراً، ألقي نظرة على الجزء الخلفي من شعرك بالمرآة وهذبيه حتى يبدو بالطريقة التي تريدنها ولفي الكعكة بإحكام أو اتركيها مرتخية وفضفاضة حسب رغبتك.

 

مقالات ذات صلة