14 مارس 2023

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

مع ظهور أول أشعة شمس نشعر برغبة لا تقاوم في اكتساب السمرة ولا تزول الرغبة في الحصول على بشرة برونزية على مدار السنة. تكشف Dior عن مجموعتها الجديدة للوقاية من الشمس DIOR SOLAR كرحلة حسية إلى قلب الريفييرا الفرنسية، التي تجسدت في تلك المنتجات، فكلما كانت أشعة الشمس قوية، تطلبت البشرة مستوى أعلى من الوقاية من أشعة الشمس (SPF).

فمن غير المستحسن تعريض البشرة للشمس في ساعات الحرارة القصوى خلال النهار، عندما تكون الشمس في ذروتها، كما يجب إعادة وضع مستحضرات الوقاية من الشمس بشكل دوري، خاصة بعد السباحة.

فن الاسمرار المعزز

ولأن الشمس تبقى مصدر طاقة مذهلة لجسم الإنسان، ولأنه لا مثيل لإحساس البشرة السمراء الدافئة من أشعة الشمس، باستثناء كونها محمية، تجمع Dior ما بين الوقاية من الشمس والمتعة. فبفضل خبرة مختبراتها في تركيب المنتجات، تكثف تركيباتها الآسرة المختلفة من رغبتك في وضع الكريم، وإعادة وضعه على بشرتك وجسمك وشعرك، بهدف الحصول على الحماية القصوى.

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

الاستفادة من فوائد الشمس، هذا كان التحدي الذي قبلته Dior Science، التي قامت بدمج مركب Tan Beautifier Complex في كامل المجموعة. فهذا المركب قادر على حماية اللون وتمديد مفعوله وتعزيز الاسمرار في الوقت نفسه. فهو يجمع ما بين مكونات قوية على غرار نبتة البيدة والإينوزيتول ومشتقات الفيتامين E، فهو يسرع اكتساب السمرة الطبيعية في البشرة، يحمي البشرة من الناحية الحيوية ويحدّ من الأضرار التي تسببها الأشعة الفوق البنفسجية، ويزيد من سماكة البشرة لتعزيز حمايتها.

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

مستحضر Protective Creme SPF 301 وSPF 50

متوفر في مستويين للوقاية من الشمس مختلفين، بزيت «مونوي» التاهيتي، الذي يسهم بمفعول العناية بالبشرة الذي يتميز به، فلا تترك تركيبته الخفيفة والفائقة الانتعاش أي طبقة دهنية على الوجه. وإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس، يمنح هذا المستحضر البشرة تغذية مكثفة ورطوبة يدوم مفعولها حتى 24 ساعة.

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

مستحضرا Protective Oil SPF 15 وProtective Milk SPF 30

مستويان مختلفان من الحماية، وبنيتان مختلفتان وتركيبتان فائقتا الحسية، سواء كنت تفضلين استخدام لوسيون1، أو زيت 2. تسمح العبوة البخاخة، مع تقنية الرذاذ بـ360 درجة، بوضع المستحضر بطريقة سهلة ومتساوية. كما تساعد التركيبة الغنية بالأوميغا 6 و9 من زيت المونوي التاهيتي، على تخفيف الشعور بالانزعاج، وتوفر ترطيباً عميقاً وتنعّم الطبقة الجلدية الخارجية، وتقلل تجاعيد البشرة التي تتأثر بشدة خلال تعرضها لأشعة الشمس.

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

مستحضر Sublimating Oil

إنه المنتج النجم في هذه المجموعة لتغليف الوجه، والجسم والشعر بتوهج مشرق. فتترك بنيته الفخمة على البشرة رائحة خلابة، يتكون مستحضر Sublimating Oil من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 95%، وهو مشبع بعناصر ملونة لؤلؤية لأربع درجات لونية مختلفة (البرونزي والنحاسي والذهبي والأبيض)، لتأثير لماع مرهف ولافت، كما يستخدم أقوى الزيوت النباتية لمنح البشرة الراحة.

استعدي للاسمرار هذا الصيف على طريقة Dior

مستحضر Self - Tanning Gel

يمنحك مستحضر Self - Tanning Gel إيحاء بسمرة مثالية بفضل مفعول مزدوج من الاسمرار الذاتي ومنح لون مثالي. يتضمن هذا المستحضر مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%، ويعتبر أداء غير مسبوق من ديور.

 

مقالات ذات صلة