26 أبريل 2021

احصلي على حواجب مثالية في 4 خطوات

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

احصلي على حواجب مثالية في 4 خطوات

يعتبر الحاجبان المثاليان هما ميزان وجه المرأة، فهما يُحددان ملامح وجهك ويمنحان عينيكِ إطلالة منسقة وجذابة. وحتى نساعدك على الاهتمام بحاجبَيك والعناية بهما والحصول على الشكل المثالي الذي يناسب وجهك.

تقدم لكِ كل الأسرة" هذا الدليل الخاص الذي سيُسهل عليكِ الحصول على حاجبين مثاليين في 4 خطوات بسيطة. 

1- لا تبالغي في إزالة شعر الحاجبين

كخطوة أولى وأساسية، تجنبي تماماً المبالغة في تهذيب حاجبيك أو إزالة الكثير من الشعر عنهما بدون سبب، لأن ذلك لا يُغيّر فقط من شكلهما الطبيعي ولكنه يؤدي أيضاً إلى عدم نمو الشعر مرةً أخرى في المناطق التي نزعتِ منها الشعر بشكلٍ مبالغ فيه.

لذلك ننصحك بالتقاط صورة لشكل حاجبيك قبل البدء حتى تعرفي الفارق، وألا تقومي بتهذيب حاجبيك سوى مرة واحدة كل أسبوعين، حتى تمنحي الشعر الفرصة لأن ينمو من جديد.

2- اشتري ملقاطاً جيداً وقلم حواجب من نوعية ممتازة

هذه هي أهم أدواتك إذا كنتِ تريدين الحصول على حاجبَين مثاليين، لهذا ننصحك بأن تستثمري في شراء ملقاط ومقص حواجب جيد يدومان معكِ طويلاً، بالإضافة إلى قلم لرسم الحواجب من إحدى الماركات المعروفة بدرجة لون مطابقة قدر الإمكان للون حاجبيك الأصليين، وليس بالضرورة أن تكون مطابقة للون شعرِك. بعد تهذيب حاجبيك، قومي بتطبيق قلم الحواجب فقط لملء الفراغات والحصول على شكلٍ رائع لحاجبين ممتلئين.

جربي هذا المنتج الآن

احصلي على حواجب مثالية في 4 خطوات

3- هذبي حاجبَيك مع اتجاه الشعر بواسطة جيل للحواجب 

من الأدوات المهمة أيضاً والتي لا غنى عنها في الحصول على حاجبين رائعين، فرشاة خاصة بتهذيب شعر الحاجبين وجيل جيد للحواجب. بعد الانتهاء من إزالة الشعر الزائد للحاجبين، ضعي القليل من الجيل على فرشاة الحواجب، ثم قومي بتهذيب حاجبيك مع اتجاه الشعر لأعلى ولكن بزاوية مائلة حتى يظل مظهر حاجبيك منسقاً ومهذباً طوال اليوم.

جربي هذا المنتج الآن لتهذيب الحواجب 

4- هدفك هو الحصول على حاجبين متشابهين لا متماثلين

عادةً لا يكون الحاجبان الطبيعيان متطابقين في أغلب الأحوال، فتلك صفة الحواجب غير الطبيعية أو المُعدَلة بواسطة تقنية الميكروبليدنغ أو التاتو. لذلك لا تحاولي أن تحصلي على إطلالة متطابقة تماماً لحاجبيكِ الطبيعيين، فقد يتسبب ذلك في استمرارك بإزالة الشعر وقد يؤدي إلى خيبة أمل كبيرة عندما تدركين أن ذلك الأمر لم يكن يستحق العناء. بل حاولي الحفاظ على الشكل الطبيعي والمميز لحاجبيك بدون الاهتمام لتطابقهما التام.

 

مقالات ذات صلة