22 يوليو 2020

5 منتجات أساسية للعناية بالأظافر هذا الصيف

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

 5 منتجات أساسية للعناية بالأظافر هذا الصيف

هل تحصل أظافرك على القدر  الكافي من العناية؟ كم مرةٍ وجدتِ يديكِ جافتين ولم تتذكري أن تقومي بترطيبهما حتى وقت الذهاب إلى الفراش؟ العناية بالأظافر وجمال اليدين تحتاج إلى استمرارية لذلك ننصحك بوضع كريم اليد المرطب على الطاولة الجانبية حتى تتذكري ترطيب يديكِ قبل النوم ولا تضطري إلى القيام لجلبه. ولكن اختيار المنتجات الجيدة للعناية بالأظافر قد يكون أمراً مربكاً بعض الشيء خاصةً مع كل تلك المنتجات المتوفرة في المتاجر أو على صفحات الإنترنت.

لذلك دعينا نساعدك قليلا ونستعرض معك هذه المجموعة الرائعة من أكثر منتجات العناية بالأظافر شعبية توفيراً لوقتك ومجهودك:

كريم اللوز لليدين والأظافر من "ذا بودي شوب"

كريم اليدين والأظافر المُفضل من "ذا بودي شوب" وذلك لعدة أسباب مثل رائحته وملمسه ونتائجه المذهلة، فهو يرطب يديكِ بشكلٍ عميق، وإذا استخدمته بانتظام سيقوم بتقوية أظافرك وتنعيم البشرة الرقيقة من حولها.

احصلي عليه الآن

طبقة الحماية BB Base Coat من Runway

احمي أظافرك من التقصف وساعديها على النمو بشكل سريع مع هذا المنتج الرائع من Runway، والذي سيمنح أظافرك القوة والشكل الأنيق الذي تريدينه. ضعي طبقة واحدة منه على أظافرك ويمكنك وضع طلاء أظافرك المفضل بعد ذلك أو الاكتفاء بطبقة الحماية فقط، فالاختيار يرجع لكِ.

احصلي عليه الآن

مبرد تقليم الأظافر "كريستال فايل

المبرد من الأدوات المهمة للعناية بأظافرك، ومبرد  Crystal File يتمتع بشعبية كبيرة وسيساعدك على تدريم أظافرك بسهولة وسلاسة بدون التسبب بتكسُر أو تقشُر الأظافر. 

احصلي عليه الآن

طلاء "تريت، لاف أند كولور" المقوي من Essie

ستحصلين على أظافر أقوى في أسبوع واحد فقط مع طلاء "Treat, Love & Color" المقوي من Essie بدون الحاجة لوضع طبقة طلاء سفلية أو علوية، فهو يجمع بين الاثنتين؛ طبقة الحماية وطبقة اللون في خطوة واحدة. ولذلك ستحصلين على أظافر مثالية على الفور، محمية بطبقة لا تغلق المسام ومُدعمة بالكولاجين وخلاصة الكاميليا مما يقلل تقشر الأظافر بنسبة 60٪ كما يقلل التكسر بنسبة 35٪. 

احصلي عليه الآن

منتجات "إكسبريس" للعناية بالأظافر من سيفورا

تقدم سيفورا بعض المنتجات الرائعة للعناية بالأظافر، مثل زيت تجفيف الطلاء السريع 2 في 1 "إكسبريس دراي"، الذي يجفف طلاء الأظافر في دقيقة واحدة بينما يزيد من لمعانها، ويُنعم ويغذي الأظافر وطبقة الجلد الرقيقة من حولها. وهناك أيضاً مزيل طلاء الأظافر "إكسبريس ريموفر" من سيفورا، والذي يزيل طبقات الطلاء بسهولة بدون ترك أي أثر، ولا يحتوي على أية مواد ضارة مثل البارابين والكبريتات.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة