29 أبريل 2020

أفضل 6 منتجات "تونر" لبشرة مشرقة

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

بعد خطوة تنظيف البشرة يأتي دور «التونر» ذلك المستحضر الذي قد نتجاهله أو حتى لا نعرف ماهية استخدامه، يأتي بتركيبته الخفيفة ليعيد توازن البشرة ويعيد إليها الترطيب والإشراق بعد التنظيف.  

«Sukin- Hydrating Mist Toner»
«Sukin- Hydrating Mist Toner»
بخاخ مرطب بمزيج من الكاموميل وماء الزهر لتهدئة البشرة الجافة وتنقيتها ومنحها شعوراً بالانتعاش. يمكن وضعه قبل وبعد التنظيف، ويمكن استخدامه خلال ساعات العمل، وبعد وضع المكياج، ليمنحك بشرة لؤلئية مرطبة.



«Vinopure»
«Vinopure»
 تونر الوجه من «كودالي» بتركيبته الطبيعية للغاية لطيف وفعال، حيث يساعد على انسداد المسام بشكل واضح وتقليل الشوائب. وهو وسيلة فعالة وطبيعية لتنظيف البشرة وتحضيرها لمزيد من العناية. 

Green Natural Seed Antioxidant Tone
Green Natural Seed Antioxidant Tone
«The Face Shop» تقدم تونر «Green Natural Seed Antioxidant Toner» بخلاصة الشوفان والشوفان الأخضر لتوفر تأثيراً فعالاً مضاداً للأكسدة، ويحمي بالتالي البشرة من عوامل الإجهاد الخارجية ومسببات ظهور علامات التقدم في السن.


Vitamin-C Tonic

«Vitamin-C Tonic» 
التونر المبتكر الجديد من «بيكسي» يولي بشرتك عناية فائقة بعد التنظيف، لاحتوائه على فيتامين سي، يعوض البشرة عن كل ما تفقده من زيوت طبيعية ويعيد إليها التوازن.


TONIQUE CONFORT
«TONIQUE CONFORT»
 يحتوي هذا التونر من «لانكوم»  على تركيبة متطورة تشمل عسل الاكاسيا، لإعادة ترطيب البشرة من اللحظة الأولى، فيترك البشرة نضرة ومشرقة، مع رائحة أنثوية رقيقة وملمس ناعم حريري.


Grown Alchemist
«Grown Alchemist»
 يساعد تونر «Grown Alchemist»  على تهدئة حساسية البشرة خاصة بعد تنظيفها بعمق،  حيث يحتوي على خلاصة الورد والزنجبيل والكاموميل ليترك البشرة مرطبة ومنتعشة. 


 

 

مقالات ذات صلة