20 أبريل 2020

أفضل 10 حسابات للجمال على إنستغرام

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

منذ إطلاق تطبيق إنستغرام في أكتوبر عام 2010، وقد أصبحت المنصة الأولى لكل ما يتعلق بالجمال والماكياج ومنتجات التجميل ونصائح الخبراء بلا منازع. وقد دفع هذا النجاح منقطع النظير إدارة فيسبوك إلى شراء تطبيق إنستغرام مقابل مليار دولار أمريكي عام 2012. وسواء كنتِ من محترفات مهنة التجميل أو مجرد من المهتمات بالجمال وترغبين في البقاء على اطلاع بأحدث صيحات الماكياج واتجاهات التجميل، فإن إنستغرام هو بالتأكيد المنصة المنشودة لكل شخص مهتم بعالم الجمال. لذلك تعرفي مع "كل الأسرة" على أفضل 10 حسابات للجمال على إنستغرام.

 

هدى بيوتي @hudabeauty

"هدي بيوتي" تعد واحدة من أهم وأشهر ماركات الماكياج في العالم العربي الآن، وقد قامت بإطلاقها سيدة الأعمال الأميركية العراقية وخبيرة التجميل هدي قطان عام 2013. ويضم الحساب الذي يتابعه أكثر من 40 مليون شخص، مجموعة من منتجات المكياج التي ابتكرتها هدي قطان، إضافةً إلى الكثير من نصائح العناية بالبشرة والشعر ومنتجات الماكياج الأكثر مبيعاً.

 

تارت كوزمِتيكس tartecosmetics@

"تارت كوزمِتيكس"، هي ماركة ماكياج أمريكية تم إطلاقها عام 2000، وتشتهر بأن جميع منتجاتها خالية من البارابين والغلوتين والزيوت المعدنية وكذلك من العنف ضد الحيوانات. وتضم صفحتهم على إنستغرام العديد من المنشورات الرائعة والمُلهمة لكل محبات الماكياج ومنتجات العناية بالبشرة. 

 

نيكي توتوريالز nikkietutorials@

نيكي هي خبيرة تجميل وعناية بالشعر من هولندا، ولديها أكثر من 12 مليون متابع على إنستغرام بالإضافة إلى شهرتها الفائقة على موقع يوتيوب. وهي تسعى لتحقيق شهرة عالمية في صناعة التجميل ولديها أسلوب تجميل مميز وفريد من نوعه ستلاحظينه في أغلب منشوراتها على إنستغرام.

 

فِنتي بيوتي @fentybeauty

هي ماركة ماكياج ناجحة أطلقتها المغنية الأمريكية الشهيرة ريانا عام 2017، وتشتهر "فِنتي بيوتي" باحتوائها على طائفة واسعة من ألوان الماكياج التي تناسب جميع درجات البشرة، وخاصة كريم الأساس الذي أطلقت منه الماركة نحو 40 درجة مختلفة. 

 

جويل ماردينيان @joellemardinian

هي خبيرة تجميل وسيدة أعمال ومذيعة لبنانية، وكانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإطلاق ماركة ماكياج خاصة بها تحت اسم "Joelle". ولديها أكثر من 11 مليون متابع على إنستغرام، وتمتلك جويل عدة صالونات تجميل في عدد من البلدان العربية.

 

هانغ فانغو hungvanngo@

هو خبير التجميل المفضل لأغلب عارضات ونجمات هوليوود؛ من أمثال سيلينا غوميز وجوليان موور وبيلا حديد وجيزيل باندتشن وسيندي كروفورد. ومن المعروف عن فنان التجميل الشهير الذي وُلد في فيتنام ومقيم في مدينة نيويورك ابتكاره لإطلالات مكياج جذابة وعيون ساحرة تليق بالسجادة الحمراء.

 

بات ماكغراث patmcgrathreal@

بات ماكغراث هي خبيرة تجميل بريطانية موهوبة علمت نفسها بنفسها حتى صارت من أهم فنانات الماكياج اللاتي يستعين بهنّ أشهر مصممي الأزياء في جميع أنحاء العالم. وقد تصدرت أعمالها عدد لا حصر له من المجلات العالمية.

 

كيراستاس Kerastase_official@

كما هو معروف عنها، تعد "كيراستاس" من أفضل ماركات العناية بالشعر، ويضم حسابهم على إنستغرام الكثير من نصائح العناية بالشعر وفيديوهات توضيحية عن كيفية الاهتمام بشعرك وعلاج كافة مشاكله.

 

نارسيسيت narsissist@

هو حساب "Nars" الرسمي، وأكثر ما يميز صفحتهم على إنستغرام هو عدم ممانعتهم لنشر المحتوى الذي يتم ابتكاره من قِبل المُستخدم بعد تنقيحه بشكلٍ جميل من قبل فريقهم الخاص. وتتميز منشوراتهم بألوان "نارس" النارية الجذابة التي يستخدمها خبراء الماكياج بطرق وأساليب رائعة بالتأكيد ستقوم بإلهامِك.

 

سارة هيل @sarahhillmakeup

"ساره هيل" هي ماركة ماكياج اسكتلندية تم تصميم منتجاتها لتعزيز الجمال الطبيعي. ويضم حسابها على إنستغرام العديد من المنشورات المميزة الخاصة بتطبيق منتجاتهم ذات الألوان الزاهية الرائعة بأساليب عديدة للماكياج.


 

مقالات ذات صلة