22 فبراير 2023

6 اكسسوارات لتتألقي بإطلالة اللافندر.. لون صيف 2023

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

اللافندر لون صيف 2023 كيف تنسقيه

تتمتع درجة اللافندر الجذابة بوجود قوي على ساحة الموضة لصيف 2023.. اخترنا لك فستاناً صيفياً أنيقاً من الشيفون مع إكسسوارات مريحة وعصرية لتتألقي بها.

فستان فلاوري Caroline Constas

فستان ماكسي صيفي ناعم من الشيفون الحريري الناعم المرقط بزخارف الأزهار، بحياكة ضيقة ومدببة على الصدر، وأكمام جولييت المنتفخة التي يمكن ارتداؤها على أعلى الكتفين أو تحريكها للأسفل.

احصلي عليه الأن

صندل Gianvito Rossi

صندل مصنوع يدويًا في إيطاليا من الجلد الأبيض الناعم، بطول كعب مناسب مريح لساعات طويلة على قدميك. تصميمه بسيط، قد يكون مثالي لأمسيات الصيف الرائعة أو حتى لعروس عصرية أنيقة.

احصلي عليه الأن

حقيبة Jimmy Choo

حقيبة "Bonny" من الساتان خفيف الوزن باللون الفوشيا الجذاب، بمقبض علوي ملتوي ببراعة وحزام سلسلة فضي أنيق لارتدائها على كتفك.

احصلي عليه الأن

نظارة شمسية Dior

نظارة شمسية "Dior Pacific" بستايل ريترو كات ايز، تكرم مؤسس العلامة بوجود أول حرفين من "Christian Dior" بأسلوب عصري جرىء على كل ذراع. مصنوعة من الأسيتات الأبيض والأزرق الداكن، ولديها إطارات مع نجوم ذهبية صغيرة على الجانبين.

احصلي عليه الأن

حلق Sophie Bille Brahe

حلق من لولو المياه العذبة للاذن المثقوبة، يتألف من لؤلؤة كبيرة على الأذن ، من ثم تتدلى مجموعة اخرى بشكل عنقود انيق.

احصلي عليه الأن

أسوارة Sydney Evan

أسوارة من الذهب عيار 14 قيراط والكوارتز والألماس، سهلة الارتداء، تأتي مع علبة أنيقة بشعار العلامة، تجمع أناقة البريق الذهبي و الأحجار، يمكن ارتداؤها بمفردها أو مع ساعتك الأنيقة وأساورك المفضلة.

احصلي عليه الأن

أحمر شفاه Gucci

أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Mat من Gucci Beauty يضم مجموعة من الألوان الرائعة المستوحاة من سحر هوليوود القديمة، بتركيبة خفيفة على الشفاه وتركيبة تدوم طويلاً بفضل لون قوي غني تحصلي عليه بتمريرة واحدة فقط، يجف في ثوانٍ تاركاً ملمساً مخملياً غير لامع. يأتي أحمر الشفاه هذا في عبوة ذهبية محفورة تبدو أنيقة للغاية بين يديك في كل مرة تضعي فيها أحمر الشفاه.

احصلي عليه الأن
 

مقالات ذات صلة