30 مارس 2024

إقامة فندقية مجانية وجولات سياحية للمسافرين عبر "Touristanbul" الخطوط الجوية التركية

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

إقامة فندقية مجانية وجولات سياحية للمسافرين عبر "Touristanbul" الخطوط الجوية التركية

توفر الخطوط الجوية التركية تجربة توقف مثالية تشمل إقامة فندقية مجانية، وجولات سياحية في مدينة إسطنبول للمسافرين المتجهين إلى أوروبا، والأميركتين، وأفريقيا، وآسيا.

إقامة فندقية مجانية وجولات سياحية للمسافرين عبر "Touristanbul" الخطوط الجوية التركية

حان الوقت لإعادة التفكير في خططكم الخاصة برحلات السفر حول العالم، حيث يمكنكم استكشاف وجهتين بتذكرة واحدة فقط، واغتنام الفرصة لقضاء عطلة مجانية في أكثر الوجهات المفضلة، والمرغوبة، مدينة «إسطنبول». في حال كانت وجهتك المقبلة رحلة إلى أوروبا، أو الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن فكرة زيارة إسطنبول تجذبك، وتتطلع إلى تحقيقها، لذا نقترح عليك إمكانية الاستمتاع بإقامة في فندق 5 نجوم، أثناء فترة التوقف المؤقت لرحلة المغادرة، وعند رحلة العودة بانتظارك جولة لا تُنسى.

وتبرز في هذا الإطار الجهود التي تبذلها الخطوط الجوية التركية، انطلاقاً من موقعها كشركة طيران رائدة، لتغيير طبيعة فترات التوقف المؤقت التي قد تكون مملّة، وتحويلها إلى تجربة لا تُنسى، أكثر من أي وقت مضى. يقدم المزود العالمي الرائد لخدمات الطيران، فرصة حصرية للاستمتاع بلحظات الفراغ من خلال قضاء عطلة صغيرة لا تنسى، من دون أي تكاليف إضافية، في قلب التراث العثماني.

تقدم الخطوط الجوية التركية للركاب المسافرين على متن طائراتها، خيارين لتحديد كيفية قضاء فترات التوقف المؤقت في إسطنبول. وإليكم معلومة مميزة عن هذه المدينة التي تتمتع بمكانة بارزة، إذ تُعتبر إسطنبول المدينة الوحيدة العابرة للقارات في العالم بأسره، حيث يمكنك أن تكون في أوروبا عندما تكون على الجانب الغربي من مضيق البوسفور، وفي آسيا عند العبور إلى الجانب الآخر.

إقامة فندقية مجانية وجولات سياحية للمسافرين عبر "Touristanbul" الخطوط الجوية التركية

جولة مميزة لاستكشاف مواقع تصوير المسلسل التلفزيوني التركي «قيامة أرطغرل» مع خدمات Touristanbul

توفر الخطوط الجوية التركية حلاً مثالياً للمسافرين من ركاب الترانزيت الذين يزورون إسطنبول للتسوق للمرة الأولى، وليس لديهم خطط محددة لقضاء مغامرة شيّقة وسريعة في المدينة خلال فترات انتظار رحلاتهم. إذ تتيح الخطوط التركية الفرصة للمسافرين الذين تراوح فترات انتظار رحلتهم التالية في مطار إسطنبول، بين 6 و24 ساعة، للاستفادة من Touristanbul، الخدمة المجانية التي تقدم 8 جولات سياحية مختلفة بصحبة مرشدين، تشمل «جولة على مواقع تصوير المسلسلات التلفزيونية التاريخية التركية»، و«جولة تسوّق»، و«جولة البوسفور»، ما يسمح للمسافرين باكتشاف التراث الغني لمدينة إسطنبول.

إقامة فندقية مجانية وجولات سياحية للمسافرين عبر "Touristanbul" الخطوط الجوية التركية

عند الوصول إلى المطار، تستقبل خدمة النقل المكوكية التابعة للخطوط الجوية التركية المسافرين، وتنقلهم إلى مدينة إسطنبول الرائعة. وسيقوم المسافرون بجولة شاملة، تشمل المعالم الشهيرة من برج غلاطة البارز، إلى جامع آيا صوفيا، وصولاً إلى البازار الكبير الذي يضم أكثر من 1200 متجر، والمسجد الأزرق، الذي يجسد الجماليات الهندسية العثمانية.

هذه الجولات السياحية متاحة للمسافرين من جميع الأعمار، بما في ذلك كبار السّن والأطفال. وسيتم تقديم الأطعمة والمشروبات المجانية، من أشهى أطباق المطبخ العثماني، التي تحاكي أصول الضيافة التركية الحقيقية. وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية بعد الجولة للعودة إلى المطار.

تبدأ الجولات المحددة يومياً من الساعة 8:00 إلى 11:30، ومن 08:30 إلى 15:00، ومن 08:30 إلى 18:00، ومن 12:00 إلى 18:00، ومن 16:00 إلى 21:30. ويتوجب أن يكون وقت مغادرة ووصول المسافرين متوافقاً مع الجولات المحددة.

للتقدم بطلب للحصول على خدمات Touristanbul، يمكن التوجه إلى مكتب Touristanbul المتواجد قبل مكتب مراقبة الجوازات مباشرة، أو إلى المكتب الموجود داخل الفندق في صالة الوصول الدولية بعد مراقبة الجوازات والجمارك. للمزيد من المعلومات، يمكن للمسافرين زيارة موقعنا الإلكتروني. 

إقامة فندقية مجانية وجولات سياحية للمسافرين عبر "Touristanbul" الخطوط الجوية التركية

استمتعوا بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق 5 نجوم في إسطنبول لركاب درجة الأعمال من خلال برنامج «محطة في إسطنبول»

توفر الخطوط الجوية التركية للمسافرين الذين يحجزون رحلات طيران مع توقف لمدة 20 ساعة، على الأقل في مطار إسطنبول، الفرصة لاستكشاف المدينة بشكل مستقل، وبالسرعة التي تناسبهم. إضافة إلى ذلك، تقدم إقامة مجانية في الفنادق الشريكة للخطوط الجوية التركية.

ويحظى ركاب الدرجة السياحية بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق أربع نجوم، في حين يمكن لركاب درجة الأعمال الاستمتاع بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق خمس نجوم.
يمكن للمسافرين التسجيل والحصول على الخدمة، عبر إجراء الحجز قبل 72 ساعة على الأقل، من رحلتهم الأولى. للمزيد من المعلومات حول كيفية إتمام الحجز يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

تختلف الخدمتان اللتان تقدمهما الخطوط الجوية التركية عن بعضهما من خلال السماح للمسافرين بتحديد مدة الترانزيت. وتعمل الخطوط الجوية التركية، من خلال توفير الخدمات المجانية، على تغيير الطريقة التي يمكن للمسافرين من خلالها الاستمتاع بفترات انتظار رحلاتهم، وصياغة ذكريات لا تُنسى مدى العمر، ولحظات فرح لا تعوّض، من خلال الاستمتاع بكرم الضيافة التركية. احجز جولتك اليوم لرحلتك المقبلة في عام 2024 مع الخطوط الجوية التركية.

يمكن الاستفادة من خدمة «Touristanbul» في الرحلات، الداخلية والخارجية، أثناء الترانزيت. من ناحية أخرى، لا يمكن الاستفادة من برنامج «محطة في إسطنبول» إلا مرة واحدة أثناء عبور رحلة الذهاب، أو العودة، ولا يمكن الاستفادة من كلتا الخدمتين خلال نفس وقت الترانزيت.

 

مقالات ذات صلة