18 يوليو 2022

أفضل 5 مطاعم لتناول "ستيك" اللحم في دبي

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أفضل 5 مطاعم لتناول "ستيك" اللحم في دبي

لأننا ندرك جيداً ما الذي تعنيه قطعة اللحم الممتازة ذات التسوية المثالية بالنسبة لعشاق اللحوم، قررنا مشاركتكم هذه المجموعة الاستثنائية من أفضل المطاعم التي تقدم شرائح الـ "ستيك" الفاخرة في مدينة دبي. ووفقاً لموقع tripadvisor.com، تلك هي أفضل 5 مطاعم للاستمتاع بتناول ستيك لحم لا مثيل له في دبي. تعرفوا إليها الآن مع "كل الأسرة" واطلعوا على قائمة طعام كلٍ منها عبر الروابط الملحقة أدناه.

مطعم World Cut Steakhouse الحبتور

يوجد مطعم World Cut Steakhouse في حبتور بالاس، بمدينة الحبتور على طريق الشيخ زايد الرئيسي، وهو يقدم تجربة عشاء فاخرة في أجواء مفعمة بالرفاهية والغناء الحي، ويعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم عدة خيارات لـ "ستيك اللحم"، ومنها أطباق تصلح للمشاركة.

ولا تقتصر قائمة الطعام فقط على اللحوم ولكن هناك أيضاً عدة أطباق تقدم الروبيان المشوي وغيره من المأكولات البحرية.

مطعم Hurricane's Grill دبي مول

أفضل 5 مطاعم لتناول "ستيك" اللحم في دبي

هو مطعم متخصص في تقديم أطباق اللحوم المشوية بأنواعها، وخاصةً شرائح الـ "ستيك" الأسترالي والأضلاع المشوية. كما يقدم أيضاً مجموعة فاخرة من أطباق البرجر وسمك السلمون المشوي والروبيان وصدور الدجاج المشوية وقطعيات مختلفة من لحم الضأن الطري. وهناك كذلك عدة خيارات من الأطباق كبيرة الحجم التي تصلح لفردين أو أكثر.

مطعم Doors Freestyle Grill

يقع مطعم Doors في شارع السيف بدبي، وهو مطعم شهير يقدم شرائح اللحم والمأكولات البحرية ومأكولات البحر المتوسط والأطباق المشوية الشهية، مع التركيز على منح رواده تجربة طعام مذهلة وغير تقليدية من خلال اعتمادهم طريقة الشواء الحُر على يد أمهر الطهاة المتخصصين ذوي الشهرة العالمية، في أجواء ساحرة وإطلالة مثالية على الواجهة البحرية.

مطعم Seafire Steakhouse And Bar أتلانتس

أفضل 5 مطاعم لتناول "ستيك" اللحم في دبي

يقدم هذا المطعم الفاخر الذي يقع داخل فندق أتلانتِس الشهير بنخلة دبي، تجربة عشاء ليس لها مثيل وفقاً لأفضل معايير الجودة والطهي العالمية. كما يقدم المطعم أجود أنواع لحوم البقر المستوردة والمأكولات البحرية المختارة بعناية، وهو يشتهر بتصميمه الراقي على طراز مطاعم نيويورك الكلاسيكية، ويتميز بأحجام أطباقه العملاقة وقائمة مشروبات مميزة غاية في التنوع.

تبدأ تجربتك في مطعم وبار أتلانتس "سي فاير ستيك هاوس"، باختيار قطعة اللحم التي تفضلها، ومن ثم مشاهدة أحد الطهاة المحترفين وهو يقوم بشوائها بالطريقة ودرجة التسوية التي ترغب بها بالضبط. بعد ذلك، عليك فقط أن تستعد لتناول ستيك لحم لا مثيل له على الإطلاق.

مطعم Bushman's Australian Restaurant and Bar أنانتارا

أفضل 5 مطاعم لتناول "ستيك" اللحم في دبي

هو أحد أشهر مطاعم منتجع أنانتارا المذهل بنخلة دبي، حيث يقدم مطعم Bushman’s لرواده تجربة طعام أسترالية فريدة من نوعها، سواء في الجلسة الخارجية في الهواء الطلق، والتي تم تصميمها لكي تشبه المناطق النائية في الريف الأسترالي، أو في القاعة الداخلية الأنيقة للمطعم. ويتميز المطعم بتقديم أجود أنواع لحم البقر الأسترالي ولحم الأنغوس الفاخر وأيضاً لحم الكنغر الذي يتم تقديمه فقط في أستراليا. استمتعوا بخيارات عديدة ومتنوعة تناسب أيضاً النباتيين ومن يعانون حساسية الغلوتين في قائمة طعام مطعم Bushman’s.

 

مقالات ذات صلة