30 نوفمبر 2020

بالصور جولة داخل فندق «فيلا هونيغ» في سويسرا

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

بالصور جولة داخل فندق «فيلا هونيغ» في سويسرا

يقع فندق «فيلا هونيغ» في قلب سويسرا الساحرة، حيث يحتل مكاناً مميزاً أعلى قمة جبل «بيرغنستوك» المطل على بحيرة «لوسيرن» الخلابة. وهو فندق استثنائي من فئة الـ 5 نجوم يقدم لرواده كل وسائل الرفاهية والراحة. وقد تم بناء «فيلا هونيغ» على طراز الـ Art Nouveau أو فن المعمار الحديث في عام 1905، ثم أُعيد افتتاحه في عام 2011 بعد مشروع تجديد شامل نجح في الحفاظ على جمال المبنى وسحره التاريخي.

إطلالات بانورامية خلابة

فندق فيلا هونيغ في سويسرا

يضم الفندق 23 غرفة وجناحاً فاخراً يتميز جميعها بقدر كبير من الخصوصية والهدوء كي تتيح للنزلاء الاستمتاع بالأجواء الجبلية الاستثنائية. وتتميز منطقة «بيرغنستوك» السياحية الشهيرة بإطلالات بانورامية خلابة حيث إنها تقع على شبه جزيرة محاطة من ثلاث جهات ببحيرة «لوسيرن» رائعة الجمال. وهنالك ممرات للمشي ومسارات للدراجات تمر من خلال الغابات الكثيفة والحدائق المزهرة وتؤدي إلى مسار «كليف» الشهير ومصعد «هاميتشواند»، وهو أعلى مصعد خارجي في أوروبا يتيح زاوية رؤية 360 درجة ويكشف جبل «بيرغنستوك» بالكامل. كما يمكنكم الوصول إلى منطقة الجبال وبحيرة «لوسيرن» بسهولة من الفندق، أو باستطاعتكم الاسترخاء في المسبح الساخن في الهواء الطلق والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة من التراس البانورامي للفندق.

قاعة سينما خاصة ومنتجع صحي

فندق فيلا هونيغ في سويسرا
من الموقع الرسمي لفندق فيلا هونيغ

يضم الفندق، الذي يعتبره الكثيرون الأفضل في سويسرا بل وربما في العالم، قاعة سينما خاصة ومنتجعاً صحياً فاخراً يقدم مجموعة واسعة من علاجات التدليك والتجميل بالإضافة إلى صالة جيم حديثة مجهزة بكافة الأجهزة الرياضية، وغرفة ساونا وحمام بخار ومسبح داخلي رائع. كما تحتوي جميع الغرف على كل وسائل الرفاهية مثل آلة صنع القهوة والشاي وأردية الحمام الفاخرة وخدمة الواي فاي المجانية وأحدث أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة. 

مطعم حائز على عدة جوائز دولية

فندق فيلا هونيغ في سويسرا - مطعم
من الموقع الرسمي لفندق فيلا هونيغ

يحتوي الفندق على مطعم فاخر حائز على عدة جوائز دولية، ومفروش بشكل حميمي أنيق يمكنكم الاستمتاع فيه بوجبة غداء أو عشاء من الطراز الأول، أو يمكنكم تناول طعامكم في مطعم التراس الذي يقدم الأطباق السويسرية الشهية، إضافةً إلى بعض الأطباق اللبنانية الشهيرة، والاستمتاع بإطلالته الساحرة على بحيرة «لوسيرن». وفي المساء يمكنكم الاسترخاء إلى جانب المدفأة في الـ «Lounge Bar» والاستماع إلى أنغام الموسيقى وطلب ما تحبون من قائمة الكوكتيلات المتنوعة. 

خدمات متميزة 

فندق فيلا هونيغ في سويسرا
من الموقع الرسمي لفندق فيلا هونيغ

يحتوي فندق «فيلا هونيغ» على العديد من الخدمات الرائعة مثل خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف المتميزة والموظفين الودودين الذين يقدمون لك كافة الخدمات بترحاب شديد. كما يمكن لضيوف الفندق استخدام الدراجات الكهربائية المجانية أو زيارة نادي «بيرغنستوك» للغولف المكون من 9 ثقوب، والذي يقع على بعد كيلومتر واحد فقط من الفندق، أو الذهاب إلى نزهة في مدينة «لوسيرن» الجميلة التي تقع على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة. 

وجهة مثالية 

فندق فيلا هونيغ في سويسرا
من الموقع الرسمي لفندق فيلا هونيغ

ويعتبر الفندق وجهة مثالية سواء للعائلات أو للأزواج الذين يودون الاحتفال بشهر العسل، ويتضح ذلك من عدد الترشيحات الكبير التي يحظى بها فندق «فيلا هونيغ» على أهم مواقع حجز الفنادق من العالمية. فهو بلا شك يُعد الأفضل في سويسرا، كما يعد أحد أفضل الفنادق في العالم على الإطلاق، بدءًا من طاقة الترحيب الدافئة من الموظفين، والخدمات الفندقية الاستثنائية والمناظر الطبيعية الخلابة سواء من المسبح أو من شرفة غرفة نومك، ووصولاً إلى أصناف الطعام الشهية والأطباق المُنسقة بعناية وخبرة، وبالتأكيد الصور الإنستغرامية المذهلة التي ستلتقطها أثناء إقامتك في «فيلا هونيغ».

 

مقالات ذات صلة