18 أكتوبر 2020

أشهر 5 حسابات للسفر على إنستغرام

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أشهر 5 حسابات للسفر على إنستغرام

إذا كنتم من عشاق السفر والاستكشاف، فليس هناك أفضل من تطبيق إنستغرام لمتابعة أفضل حسابات الرحاّلة ومشاهدة الصور الخلابة التي ينشرونها على صفحاتهم، والأماكن المذهلة التي يقومون بزيارتها. تعرفوا مع «كل الأسرة» على أشهر حسابات السفر على إنستغرام واستلهموا العديد من الأفكار الرائعة لالتقاط الصور واستكشفوا أماكن جديدة لزيارتها في رحلاتكم القادمة!  

16.8 مليون متابع 
earthpix@

يتمتع هذا الحساب بقرابة الـ 17 مليون متابع على إنستغرام، وإذا قمتم بزيارته حتماً ستدركون السبب، فهو يضم مجموعة كبيرة من أكثر لقطات السفر إبهاراً وآلاف الصور لأروع الأماكن الطبيعية على وجه الأرض، مثل الجبال المغطاة بالثلوج والشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية وبعض أجمل المدن في العالم. 


13.3 مليون متابع 
beautifuldestinations@

يوثق هذا الحساب أكثر الأماكن إبهاراً وروعةً حول العالم بصور إنستغرامية احترافية لا مثيل لها، يقوم بالتقاطها فريق متخصص من أفضل المصورين المحترفين بحيث لن تملوا أبداً من متابعة الصور المذهلة الموجودة على هذا الحساب.  


4 مليون متابع 
muradosmann@ و natalyosmann@

مراد وناتالي عثمان هما الثنائي الذي ابتكر هاشتاج FollowMeTo# الشهير على إنستغرام، والذي تظهر فيه امرأة مُمسكة من وراء ظهرها بيد رجل بينما يلتقط لها صوراً رائعة في أماكن باهرة الجمال حول العالم. وقد قام الآلاف من الأزواج بتقليد هذه الوضعية الأيقونية لالتقاط صور لهم أثناء السفر. يقيم مراد وناتالي في موسكو بروسيا، وهما يتابعان السفر ويحرصان على استلهام المزيد من الصور الرائعة بالزي التقليدي للبلاد التي يزورانها.  


1.3 مليون متابع
kyrenian@

«ألتوغ غاليب» هو مُصور ومغامر ورائد أعمال زار أكثر من 50 دولة والتقط صوراً مذهلة لأجمل الأماكن بالبلدان التي زارها. زوروا حسابه على إنستغرام لاستلهام بعض الأفكار لالتقاط صور رائعة في مغامراتكم القادمة. 


1.3 مليون متابع 
taramilktea@

تارار هي فتاة تعشق السفر والطعام من مدينة سيدني الأسترالية، وهي تعشق أيضاً تصوير المغامرات التي تخوضها أثناء سفرها إلى وجهاتٍ استثنائية هي حقاً جديرة بالتصوير؛ مثل شيانغ ماي في تايلاند، جايبور بالهند، شيبويا في اليابان، وفنلندا. وتضع تارا مع لقطاتها بعض النصائح الرائعة عن أفضل الفنادق للإقامة في الأماكن التي تزورها، وكذلك الأماكن الخفية عن عيون السائحين وأفضل المطاعم لتجربة أنواع مختلفة من الطعام وخاصةً الحلوى التي تعشقها كثيراً.

 

مقالات ذات صلة